الأمانة تصادر بسطة تبيع أسلحة بيضاء بوسط البلد

تم نشره في السبت 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 01:01 مـساءً
  • (أرشيفية)

عمان- الغد- قالت أمانة عمان الكبرى إن كوادر دائرة ضبط البيع العشوائي والإزالة صادرت عددا من البسطات المخالفة في منطقة وسط البلد، وتمكنت من ضبط أسلحة بيضاء تباع على إحدى تلك البسطات. 

وحسب مدير الدائرة المهندس أحمد العبيني، أوعز نائب مدير شرطة وسط عمان العقيد خلدون الغرايبة بتحويل صاحب البسطة إلى المدعي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. 

من جهة ثانية، تنفذ أمانة عمان اعتبارا من صباح يوم بعد غد الاثنين حملة لإزالة معرشات البطيخ والشمام وحظائر الأغنام في مختلف مناطقها. 

وقال العبيني إن كافة التصاريح الممنوحة لهذه المعرشات انتهت مع نهاية الشهر الماضي وكانت الأمانة منحت أصحابها مهلة شهر لإزالتها.

وبين أن الأمانة ستعود بكافة كلف الإزالة على أصحاب تلك المعرشات وستنظر في عدم منح المخالفين مستقبلا تراخيص جديدة.   

  

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ياريت تنظيف شامل (اردني ولي الفخر)

    السبت 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    اتمنى لو بسوق صويلح ودوار صويلح تشوفو البيع العلني وقدام الشرطة للسلاح الابيض ...وشكرا
  • »نشد على أيديكم (متابع2)

    السبت 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2014.
    نتمنى على أمانه عمان وعلى كافة الأجهزة المعنية المضي قدما وبحزم أكبر نحو أبقاء المدن الأردنية نظيفة وخالية من الشوائب العشوائية التي ينشرها عديموا الأخلاق والضمير في كل مكان تصل إليه أطماعهم، فهؤلاء قد إستغلوا المناخ الأمني المتسامح وسخروا علاقاتهم الشخصية والعشائرية للحصول على تراخيص وموافقات غير قانونية لنشر البسطات والمعرشات في مختلف مناطق المملكة بأشكال عشوائية وقبيحة تسيئ للصبغة الحضارية للدوله وتتسبب في مشاكل مختلفة لا حصر لها، وهذا طبعا إلى جانب الممارسات الغير قانونية التي يمارسها أصحاب البسطات تحت ذريعة لقمة العيش مثل تسويق المخدرات وبيع الأسلحة وغير من المواد الممنوعه،