"الأولى للتأمين" تطلق نقاطا بيعية جديدة في فروع "العربي الاسلامي"

تم نشره في الأحد 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان  - الغد - وقعت الشركة الأولى للتأمين مذكرة تفاهم مع البنك العربي الاسلامي الدولي ، تقوم من خلالها الشركة بإقامة نقاط بيع جديدة في عدد من فروع البنك بهدف تقديم خدمات تأمينية لعملائها حيث تم اضافة نقاط بيع جديدة في كل من شارع الخالدي وشارع المدينة المنورة.
ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة الأولى للتأمين الدكتور علي الوزني ومدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي اياد العسلي وبحضور نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل طارق المومني والمدراء التنفيذيين للبنك والشركة وممثلي وسائل الاعلام.
وأكد الوزني بان توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الاسلامي الدولي أحد البنوك الاسلامية الرائدة في الأردن تأتي في اطار تحقيق اهداف الشركة بتعزيز سمعتها على المستوى المحلي وتأكيدا على تطوير اطر التعاون ما بين شركة الأولى للتأمين والبنك العربي الاسلامي الدولي.
وبين الوزني ان هذه الاتفاقية تعتبر الأولى من نوعها في المملكة حيث ستعمل على تعزيز وتعميق مفهوم التعاون بين المؤسسات المالية وخصوصا البنوك وشركات التأمين مشيرا الى ان الشركة ستوفر خدماتها من خلال نقاط بيع مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تم انشاؤها في عدد من فروع البنك.
واشار ان الاتفاقية تراعي توفير كوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على التواصل مع عملاء البنك مضيفا بان البداية كانت بافتتاح نقطتي بيع في فرعين من فروع البنك فرع الجاردنز الرئيسي وفرع الوحدات كمرحلة أولى خلال العام الماضي.
وعبر العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى الشركات الرائدة في مجال التأمين مشيرا إلى ان توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من ايمان البنك بتوفير افضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من افراد وشركات.
واضاف بان البنك العربي الاسلامي الدولي يسعى دوما لشراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الأردن من بينها قطاع التأمين لتقديم خدمات مصرفية اسلامية مبتكرة ومتوافقة مع احكام وقواعد الشريعة الاسلامية ذات الجودة العالية.

التعليق