الوحدات ينتظر تتويجه بطلا لـ دوري "البنك العربي" للناشئين

تم نشره في الأربعاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2014. 03:11 مـساءً
  • فريق الوحدات تحت سن 16

عمان- الغد-ينتظر فريق الوحدات تحت سن 16 تتويجه بطلا لدوري "البنك العربي" للناشئين لتحت 16 سنة لأندية المحترفين عقب مباراته الأخيرة امام الرمثا يوم السبت المقبل على ملعب بلدي إربد عند الساعة الثانية والنصف عصرا.

وسيتوج الوحدات بلقب البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام الرمثا،حسب تعليمات البطولة إذا تعادل الوحدات مع البقعة بالنقاط يتم النظر إلى نتيجة لقاء الفريقين في المسابقة والتي انتهت لصالح الوحدات 3-1.

ويدخل الوحدات المباراة وهو في صدارة فرق البطولة برصيد 28 نقطة جمعهم من خلال الفوز في تسعة مباريات مقابل تعادل واحد كان مع شباب الأردن 1-1، في المركز الثاني ياتي البقعة برصيد 25 نقطة، ثم الفيصلي ثالثا 19 نقطة وبفارق الأهداف عن شباب الأردن والرمثا، ثم الأهلي والحسين 15 نقطة، الجزيرة 13 نقطة، ذات راس سبعة نقاط، اتحاد الرمثا خمسة نقاط، المنشية أربعة ناقط والصريح في المركز الأخير بدون نقاط.

وتنطلق مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير يوم الجمعة باقامة ثلاث مباريات، حيث يلاقي شباب الأردن الحسين، والفيصلي مع الأهلي، والمنشية مع ذات راس، وتستكمل المباريات يوم السبت بلقاء الوحدات مع الرمثا، البقعة مع إتحاد الرمثا، والجزيرة بمواجهة الصريح.

وتوج شباب الأردن بلقب دوري البنك العربي لتحت س 16 لاندية المحترفين الموسم الماضي  بعد ان جمع في رصيده 27 نقطة، فيما جاء الوحدات بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة، والحسين ثالثاً.

 

التعليق