رئيس جامعة الأقصى في غزة يثمن الدعم الأردني للشعب الفلسطيني

تم نشره في الخميس 4 كانون الأول / ديسمبر 2014. 12:00 صباحاً

غزة - زار وفد من المستشفى الميداني العسكري الأردني "غزة 33"، برئاسة قائد المستشفى العقيد الركن غازي السرحان أمس، يرافقه مدير المستشفى العقيد الطبيب خطار حدادين وعدد من طواقم المستشفى لجامعة الأقصى في قطاع غزة.
وكان في استقبال الوفد الذي جاءت زيارته في إطار التواصل المجتمعي للمستشفى الميداني، رئيس الجامعة الدكتور سلام الآغا وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.
وأشاد الآغا بالجهود الخيرة والخدمات الجليلة التي تقدمها طواقم المستشفى من أجل التخفيف من معاناة الأهل في قطاع غزة، منوها إلى أنها ليست غريبة عن المكارم الهاشمية، والتي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين.
وثمن مواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في إسناد ودعم الأهل في قطاع غزة، مشيدا بدور القوات المسلحة الأردنية لما قدمته وما تقدمه من جهود حثيثة لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
من ناحيته، بين السرحان أن الطواقم الطبية والإدارية في المستشفى تقوم بواجبها من أجل تقديم الخدمة الطبية والإنسانية بكل كفاءة وتميز للأهل في قطاع غزة استمرارا للنهج الهاشمي في مد يد العون والمساعدة للأهل في القطاع.
وأشار الى العلاقات المتميزة التي تربط المستشفى الميداني بمختلف قطاعات المجتمع والمؤسسات بما يخدم الأهل في قطاع غزة.
من جهته، قال مدير المستشفى حدادين إن الكوادر الطبية في المستشفى على أتم الاستعداد لتقديم جميع أنواع الدعم والمساعدة من خدمات طبية وعلاجية.
وفي ختام الزيارة قدمت جامعة الأقصى درعا تكريمة للمستشفى الميداني العسكري الأردني تقديرا لجهوده في خدمة الأهل في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم.-(بترا)

التعليق