الرمثا يحتج على إيقاف رئيسه وخوري يستبعد مفاوضة لاعبين جدد والطيار يفاجئ الجزيرة بطلب 150 ألف دولار

تم نشره في الجمعة 5 كانون الأول / ديسمبر 2014. 12:00 صباحاً
  • رئيس نادي الرمثا عبد الحليم سمارة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرمثا يحتج على إيقاف رئيسه
احتج نادي الرمثا، على قرار اتحاد الكرة بمنع رئيس النادي عبدالحليم سمارة، من مرافقة الفريق لمباراتين رسميتين، وتغريمه مبلغ 500 دينار، بداعي دخوله على غرفة غيار اللاعبين بعد مباراة فريقه الأخيرة، دون الحصول على اذن رسمي.
سمارة الذي تلقى قرار الاتحاد يوم أمس، بدا مذهولا من هذا القرار الذي اعتبر بأنه فيه اجحاف وظلم، كونه لم يخالف التعليمات، وانما نزل إلى غرفة غيار اللاعبين عقب نهاية المباراة، وبعد مغادرة الجمهور والحكام، وبالتالي عدم التأثير بأي شكل من الاشكال على المباراة.
وانتقد مقربون من سمارة، اصدار الاتحاد لهذا القرار الذي وصفه بـ"المتسرع" بحق اقدم رئيس ناد في العالم، وبحق شخصية لها وزنها واحترامها على ساحة كرة القدم المحلية، معتبرين أن القرار لم يكن منصفا، مطالبين بمراجعته.
خوري: الوحدات فريق متكامل ولن نفاوض أحدا
قال رئيس نادي الوحدات لكرة القدم طارق خوري، إن فريق الكرة في النادي يتمتع بالاستقرار الفني، خاصة فيما يتعلق باللاعبين، مشيرا إلى ان الوحدات لم يجر اتصالات مع اي لاعب في الاندية المحلية. وقال خوري في تصريح لـ"الغد": "يتحدث البعض عن اجراء مفاوضات مع لاعب عربي متواجد حاليا في احد الاندية المحلية، كما يتحدث البعض عن مفاوضات مع لاعبين محليين، وهذا لم يحدث اطلاقا، كون فريق الوحدات يملك حاليا لاعبين على سوية عالية، وفي جميع الخطوط، وبالتالي فإننا لا نحتاج للدخول في مفاوضات مع اي لاعب في الوقت الحالي".
وأكد رئيس النادي أن الإدارة حريصه على توفير كامل الدعم للاعبين، سعيا لتحقيق انجازات محلية وآسيوية، معربا عن ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق نتائج جيدة في المشاركة الآسيوية المقبلة.
الطيار يفاجئ الجزيرة بطلب 150 الف دولار لموسم ونصف
فاجأ اللاعب السوري هاني الطيار، إدارة نادي الجزيرة، بطلب مبلغ 150 الف دولار، كشرط للاحتراف في صفوف الفريق خلال ما تبقى من الموسم الحالي، إضافة إلى كامل الموسم المقبل.
جاء ذلك خلال المفاوضات التي جرت بين الطرفين، والتي اعلن خلالها الجزيرة رفضه التام لهذا الشرط، معتبرا أن المبلغ المالي مبالغ فيه بدرجة كبيرة. الطيار بدأ بالتراجع عن هذا الطلب، على أمل عودة المفاوضات مجددا مع الجزيرة أملا في التوصل لإتفاق.
مدافع الوحدات الباشا يغيب امام ذات راس
يغيب مدافع فريق الوحدات لكرة القدم محمد الباشا، عن مباراة فريقه يوم غد امام ذات راس، بسبب حصوله على الانذار الثاث. إلى ذلك يدخل لاعبو الوحدات مساء اليوم في معسكر مغلق في احد فنادق عمان، قبل التوجه يوم غد إلى الكرك، لملاقاة فريق نادي ذات راس، ضمن منافسات الاسبوع العاشر من دوري المناصير للمحترفين.
لاعبون يشكون خوض 3 مباريات بأسبوع
شكا عدد من نجوم اندية المحترفين، من ضغط المباريات المحلية التي دفعت الاندية لخوض 3 مباريات في اقل من اسبوع، ما تسبب في ارهاق شديد، ادى إلى تدني مستوياتهم الفنية.
كما انتقد احد المدربين اقامة 3 مباريات في اقل من اسبوع، معتبرا أن اللاعب الاردني ليس مهيئا لذلك، كونه يعاني من الكثير من النواقص كالتغذية السليمة، والتحضير الجيد وغيرها من الامور العلمية.
المدرب العنانزة يحصل على الماجستير الرياضي من لندن
حصل المدرب الاردني فادي عنانزة يوم أمس الخميس رسميا، على درجة الماجستير من جامعة لندن في تخصص ادارة الاعمال الرياضية.
ويأمل العنانزة في العودة إلى الاردن، للعمل بهذه الشهادة، علما أن فادي سيشارك في دورة التدريب الآسيوية الاولى، التي تعقد في اتحاد كرة القدم قريبا.
مواجهة اردنية- اردنية في الدوري السعودي اليوم
تجري اليوم مواجهة اردنية- اردنية في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث يلتقي فريق التعاون الذي يحترف في صفوفه شادي ابو هشهش، مع فريق الاتحاد الذي يلعب في صفوفه محمد الدميري.
كما يلتقي اليوم فريق العروبة مع فريق الشباب الذي يحترف في صفوفه لاعبنا طارق خطاب.
ويلعب ايضا فريق الهلال اليوم مع فريق الرائد الذي يحترف في صفوفه لاعبنا انس بني ياسين.
جمهور الرمثا يطالب بالخالدي في المنتخب
طالب عدد من جمهور نادي الرمثا لكرة القدم، بتواجد لاعب الفريق ركان الخالدي في صفوف المنتخب الوطني، في ظل استعادة النجم لحاسة التهديف. وفي اتصال من عدد من محبي الرمثا مع "الغد"، طلب المشجعون من الجهاز الفني للمنتخب، برصد تألق الخالدي في المباريات الاخيرة، ومن ثم اتخاذ القرار بشأن ضمه، لا سيما إن المنتخب يبحث عن مهاجم هداف إلى جانب احمد هايل.
لاعبون يخططون لطلب فسخ عقودهم
يخطط عدد من لاعبي اندية محترفة، لطلب فسخ عقودهم مع انديتهم، على أمل الانتقال إلى اندية أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكشف عدد من النجوم عن استعدادهم للإقدام على هذه الخطوة، في ظل عدم شعورهم بالراحة مع فرقهم الحالية لأسباب عديدة.

[email protected]

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الخالدي لا يستحق المنتخب (حنا)

    الجمعة 5 كانون الأول / ديسمبر 2014.
    بصراحة كل حارتي طالبت اني انضم للمنتخب
    وما صار نصيب
    والخالدي هذا احسن ما لديه ، فهو غير مبدع وغير خلاق