مدير الدفاع المدني يستقبل وفد اتحاد كرة القدم

تم نشره في الأربعاء 10 كانون الأول / ديسمبر 2014. 12:00 صباحاً
  • مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي يتوسط وفد اتحاد الكرة أمس - (من المصدر)

عمان - الغد - قدر اتحاد كرة القدم عاليا الدور الكبير الذي يقوم به رجال الدفاع المدني بكل كوادرهم، من خلال تواجدهم في كافة نشاطات الاتحاد وخاصة البطولات المختلفة التي تقام على مدار العام.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد يمثل اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم إلى مديرية الدفاع المدني، حيث تم عقد لقاء بحضور مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي ومدير الاعلام العميد فريد الشرع، حيث نقل عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيس اللجنة الطبية منذر الجنيدي، تحيات وتقدير سمو الأمير علي بن الحسن الى كافة منتسبي جهاز الدفاع المدني، لجهودهم الموصوله وتعاونهم المسؤول مع اتحاد كرة القدم بما يحفظ صحة اركان اللعبة.
وتم خلال اللقاء الذي حضره ايضا كل من مدير مكتب مدير الدفاع المدني العميد موسى السويلمين واعضاء اللجنة الطبية د.جمعة أبو دياب ود.جلال البطاينة ومقرر اللجنة علي شهاب، بحث تعزيز التعاون بين الاتحاد ممثلا باللجنة الطبية والدفاع المدني، من خلال الاستفاده من برامج جامعة الأمير الحسين للحماية المدنية، بحيث يتم عقد ورشات عمل لكافة العاملين بالاجهزة الطبية لكافة الأندية المنتسبة للاتحاد وكذلك العاملين مع المنتخبات الوطنية.
وتم الاقتراح بتسمية ممثل عن مديرية الدفاع المدني ليكون عضوا مراقبا في اللجنة الطبية، بهدف تفعيل التعاون بينهما والتواصل في كافة القضايا التي تهم سلامة اركان اللعبة، لتجسيد تطلعات سمو الأمير علي بن الحسين بأهمية تأمين اكبر قدر من السلامة لكافة اركان اللعبة.
وعقب ختام الزيارة قدم الجنيدي درع الاتحاد وقميص المنتخب الوطني الى مدير الدفاع المدني، الذي أكد حرص جهاز الدفاع المدني على التفاعل مع كافة نشاطات الاتحاد، باعتبار ان رياضة كرة القدم هي شعبية وتمثل كافة شرائح المجمتع المحلي.
إلى ذلك، أعلن منذر الجنيدي ان اللجنة الطبية ستواصل التنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة، بهدف تأمين اقامة دورات لكافة العاملين بالاجهزة الطبية للاندية والمنتخبات، وان اللجنة ستلتقي خلال الايام المقبلة مع وزير الصحة لنفس الغاية. 

التعليق