"بيبسي الأردن" ترعى "نصف ماراثون البحر الأحمر" في العقبة

تم نشره في الأحد 14 كانون الأول / ديسمبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان- انطلاقاً من رؤيتها الداعمة لمختلف الفعاليات الرياضية والشبابية في المملكة، رعت شركة “بيبسي الأردن” نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي الذي نظّمته الجمعية الأردنية للماراثونات “Run Jordan” في مدينة العقبة يوم الجمعة الموافق 12 كانون الأول (ديسمبر) 2014.
وبموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركة مع الجمعية الأردنية للماراثونات، قامت شركة “بيبسي الأردن” بدور المزوّد الرسمي والحصري للمياه خلال هذا الحدث الرياضي البارز؛ حيث قامت مجموعات ممثّلة للشركة بتوزيع عبوات مياه “أكوافينا” النقية للمشاركين، بالإضافة إلى توزيع المنتجات الأخرى للشركة على الحضور والمنظمين والعاملين في السباق.
وتعقيباً على هذه الرعاية، تحدث نضال حمام، مدير عام شركة “بيبسي الأردن” قائلاً: “رعايتنا للمرة الثامنة لهذا الحدث وإصرارنا على دعمه يترجم رؤية شركة “بيبسي الأردن” الداعمة لأسلوب حياة صحي، عبر تشجيع الثقافة الرياضية والعادات الصحية. ولا يقتصر اهتمامنا بالنشاطات الرياضية فحسب، وإنما نحرص دائماً في الشركة على دعم مختلف الجهات والمؤسسات التي توجّه جهودها نحو النهوض بجوانب المجتمع كافة سواء الاجتماعية أو الصحية أو السياحية أو غيرها”.

التعليق