"مؤتة" ترفع علاوة الموازي للعاملين إلى %45

تم نشره في الثلاثاء 23 كانون الأول / ديسمبر 2014. 12:00 صباحاً

هشال العضايله

الكرك - قرر مجلس أمناء جامعة مؤتة في جلسته التي ترأسها رئيس مجلس الأمناء الدكتور يوسف القسوس وبحضور رئيس الجامعة رضا الخوالده وبحضور أعضاء المجلس الموافقة على رفع نسبة علاوة الموازي إلى 45 % بدلا من 35 %.
وأكد بيان صحفي صدر عن الجامعة "ان الزيادة تشمل الإداريين وأعضاء الهيئة التدريسية، لافتا إلى أن الزيادة جاءت للمساهمة في الاستقرار الوظيفي للعاملين وتحفيزهم".
وقال رئيس مجلس الامناء الدكتور يوسف القسوس إن المجلس قرر زيادة نسبة العلاوة بهدف توفير الاستقرار الوظيفي للعاملين وتحفيزهم للعمل الأمثل بالجامعة.
وقرر المجلس أيضا، الموافقة على تغيير اسم كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة لتصبح " كلية الأميرة منى للتمريض- جامعة مؤتة "، وانتخاب الدكتور نايف الغرايبة نائباً لرئيس المجلس، كما شكل عدداً من اللجان، للعمل مع إدارة الجامعة ودعم مسيرتها، وهي اللجنة القانونية التي ترأسها السيد ايمن عودة وبعضوية الدكتور فايز السحيمات والسيد شادي المجالي، واللجنة الأكاديمية والتي ترأسها الدكتور علي الكرمي وبعضوية الدكتور اسلام مساد والسيد امجد العريان، واللجنة الإدارية والمالية والتي ترأسها الدكتور عصمت الكردي وبعضوية الدكتور يوسف منصور والسيد زيد المناصير.
كما وافق على قبول التبرعات والإهداءات التي قُدمت من قبل المؤسسات والشركات والأشخاص، معتبرا ان تلك الهبات أدت دوراً ايجابياً في رفد مسيرة الجامعة وتطورها.

[email protected]

التعليق