وفاتان و10 إصابات بحوادث سير في إربد والكرك

تم نشره في الخميس 25 كانون الأول / ديسمبر 2014. 02:15 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 25 كانون الأول / ديسمبر 2014. 10:44 مـساءً
  • (تعبيرية)

أحمد التميمي وهشال العضايلة

إربد - الكرك - توفي شخص وأصيب اثنان آخران أمس، بحادث تصادم بين مركبتين على طريق الرمثا - مركز جابر، وفق مصادر في الدفاع المدني.
وقال المكتب الإعلامي في مديرية الدفاع المدني إن الكوادر تعاملت مع حادث تصادم بين تريلا، ومركبة صغيرة على طريق مركز جابر، نتج عنه وفاة وإصابتان.
وأضاف المكتب الإعلامي أنه تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي، بينما تم إسعاف المصابين إلى مستشفى الرمثا الحكومي لتلقي العلاج اللازم، ووصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة.
كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم وقع بين مركبة وباص ركوب صغير بمنطقة كفر جايز، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة.
وأشارت المصادر الى قيام فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى اليرموك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
وفي الكرك توفي شاب (41 عاما) وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين، بإصابات مختلفة، إصابة أحدهم خطيرة بحادث وقع فجر أمس في الكرك، وفقا لمدير الدفاع المدني في محافظة الكرك العقيد عبدالهادي الصرايرة.
وأشار الصرايرة الى أن الحادث وقع في منطقة القطرانة عندما اصطدمت مركبة خصوصية سعودية مع مركبة نقل عمومية "شاحنة" كانت متوقفة بالطريق ما أدى الى الإصابات المختلفة، مشيرا الى أن كوادر الدفاع المدني قامت بنقل المتوفى الى مركز الطب الشرعي بالكرك ونقل المصابين الى مستشفى الكرك الحكومي.
 ولفت الى أن المصابين الثلاثة من الجنسية السعودية، وإصابة أحدهم خطيرة.
وأشرف على الكشف وتشريح جثة المتوفى مدعي عام الكرك القاضي معن المبيضين واختصاصي الطب الشرعي بالكرك الدكتور حسن الهواري.  وبين تقرير الطب الشرعي أن الوفاة نتجت عن تعرض المتوفي لإصابات متعددة.

التعليق