عيسى الصالح الرئيس التنفيذي لأجيليتي ينضم إلى قاعة الشهرة

تم نشره في الثلاثاء 30 كانون الأول / ديسمبر 2014. 12:00 صباحاً


دبي- انضم عيسى الصالح، الرئيس والمدير التنفيذي لأجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة، إلى قاعة الشهرة (Hall of Fame) التابعة لسلسلة الامدادات الآسيوية(Supply Chain Asia)، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً بهذه المناسبة في سنغافورة، بحضور شخصيات قيادية بارزة من القطاع.
وقد تم ترشيح الصالح لهذه الجائزة نظراً لرؤيته العميقة والمتفردة وتوجيهاته، التي أسهمت في دفع مسيرة النمو لشركة أجيليتي من شركة محلية في الكويت، لتصبح اليوم واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في توفير سلاسل الإمداد المتخصصة. وتتجلى الإسهامات الكبيرة للصالح في هذا القطاع، عبر نجاحه في تبادل المعرفة وتشارك الأفكار المتميزة مع كافة الأطراف المعنية خلال مختلف المحافل والفعاليات الخاصة بالقطاع اللوجيستي حول العالم، علاوة إلى شغفه الكبير بمجتمع الخدمات اللوجيستية، وتطلعه الدائم إلى تعزيز مكانة وحضور شركة أجيليتي وتوسيع انتشارها في السوق الآسيوي.
يذكر أن هذه الجائزة التي تقدمها سلسلة الإمدادات الآسيوية Supply Chain Asia، مخصصة لتكريم الأفراد الذين أظهروا تفكيراً ريادياً مبتكراً في قيادة الشركات نحو تحقيق النجاح على المستوى العالمي. هذا وكانت الجائزة قد كرمت في السنوات الماضية عدداً من الشخصيات القيادية البارزة من بينهم رام منن، وكابتن واي ولوا كايفو وجون ميريديث.

التعليق