محافظ عجلون يتفقد عددا من الدوائر للوقوف على جاهزيتها

تم نشره في الاثنين 5 كانون الثاني / يناير 2015. 12:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون - تفقد محافظ عجلون عبدالله آل خطاب أمس عددا من دوائر المحافظة بهدف الوقوف على جاهزية هذه الدوائر والبلديات لمواجهة الأوضاع الجوية المتوقعة.
ورافق محافظ عجلون، مدير شرطة المحافظة وعدد من الأجهزة الأمنية في هذه الجولة التفقدية حيث زار بلديات المحافظة ومديريات كل من الشرطة والدفاع المدني والأشغال العامة والصناعة والتجارة في المحافظة، للوقوف على جاهزية هذه الدوائر والأجهزة وخططها وبرامجها والمناوبات خلال العاصفة الثلجية.
وأكد آل خطاب خلال لقائه رؤساء بلديات عجلون والجنيد وكفرنجة والشفا والعيون على ضرورة تسخير مختلف الإمكانات لخدمة المواطنين وإدامة الحياة وفتح الطرق الداخلية والخارجية أمام حركة السير والمرور والتعاون بين مختلف الأجهزة والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسة والتنسيق مع القوات المسلحة في عمليات فتح الطرق ونقل الحالات المرضية.
 وأشار خلال الجولة إلى متابعة توفر المحروقات في محطات بيع الوقود والتنسيق مع شركة مصفاة البترول لتزويد المحافظة بكميات إضافية وتوفير الأعلاف للمواشي وتفقد الأسواق والمخابز، مشددا على التواصل مع القطاع الخاص للاستفادة من الآليات عند الحاجة داعيا المواطنين إلى التقيد بإرشادات الدفاع المدني.

amer.khatatbeh@alghad.jo

التعليق