البنك الأهلي الأردني يسلم "فيلا العمر" للفائز بجائزة قوشان العمر

تم نشره في الأربعاء 14 كانون الثاني / يناير 2015. 12:00 صباحاً

عمان - سلّم البنك الأهلي الأردني “فيلا العمر” في مدينة جرين لاند للفائز بجائزة قوشان العمر الكبرى السيد حمزة غالب شكري، وذلك بموجب السحب الخاص بحسابات توفير قوشان العمر الذي جرى بتاريخ 31/ 12/ 2014، بحضور لجنة السحوبات في البنك الأهلي الأردني ومندوبي البنك المركزي ووزارة المالية.
وبهذه المناسبة، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني حمزة بفوزه بـ”فيلا العمر”، مؤكدةً أن البنك سيواصل إجراء السحوبات لمكافأة أكبر عدد من عملائه، ومبينةً أن هذه السحوبات تأتي في إطار استراتيجيته الرامية لإحداث فوارق إيجابية في حياة المواطنين ليس فقط من خلال خدماته بل ومن خلال مساندتهم في تأمين المسكن وفي ادخارهم لمستقبلهم.
ومع تسليم هذه الفيلا للفائز، يكون البنك الأهلي الأردني قد سلم الفيلا السادسة حتى الآن للفائزين في السحوبات الخاصة بحسابات توفير “قوشان العمر”، حيث سيتم السحب على الفيلا السابعة بتاريخ 30/ 6/ 2015، بالإضافة الى فرصة ربح العديد من الجوائز الشهرية القيمة.
ويعتبر حساب توفير “قوشان العمر” واحداً من الحسابات الادخارية الرئيسية لدى البنك الأهلي الأردني، والتي تستهدف الأسر الأردنية في مختلف أنحاء المملكة؛ حيث يمنح حساب توفير “قوشان العمر” المدخر فرصة التأهل لربح إحدى الجوائز النقدية الشهرية أو إحدى فيلتي العمر من خلال جائزة قوشان العمر الكبرى، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

التعليق