المنافسات تعود إلى الواجهة الخميس المقبل

إصدار جدول مباريات إياب دوري المناصير للمحترفين

تم نشره في الأربعاء 21 كانون الثاني / يناير 2015. 01:59 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 21 كانون الثاني / يناير 2015. 08:53 مـساءً

عمان -الغد - أصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم، جدول مباريات الاسابيع الأربعة الاولى من مرحلة الاياب لدوري المناصير للمحترفين لموسم 2014-2015، والذي سيبدأ اعتبارا من يوم  الخميس 29 كانون الثاني (يناير) الحالي.
وأعلن مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات أن قرار الاتحاد باصدار جدول مباريات الاسابيع الأربعة الاولى فقط، جاء حرصا من الاتحاد على التقيد التام بمواعيد مباريات دوري المناصير  للمحترفين، ولتجنب اي تأجيل او تعديل على مواعيد المباريات بعد صدورها بشكلها النهائي وترسيخا لمبدأ العدالة بين الفرق كافة، ولحين وضوح الرؤية فيما يخص مشاركة فريق نادي الوحدات بالدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا.
وسيتقابل الوحدات مع فريق القادسية الكويتي في الكويت يوم 10 شباط (فبراير) المقبل، وفي حال فوزه سيقابل فريق الأهلي السعودي في السعودية يوم 17 منه ضمن الدور التمهيدي الثاني، وفي حال فوزه في هذين الدورين سينتقل لدوري المجموعات وسيقابل فريق الأهلي الإماراتي في الإمارات يوم 25 شباط (فبراير) المقبل، الأمر الذي يعني مشاركة فريق ذات راس ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مع الإشارة الى انه في حال عدم انتقال الوحدات لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
يذكر أن فريق الوحدات يتصدر فرق الدوري بعد انتهاء مرحلة الذهاب برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين عن الرمثا الذي يحتل المركز الثاني.

 

 

التعليق