بطاقة "الغد" تمنح أبوحمور وعواد خصم 10 % من "HUGO BOSS" و"بن السرور"

تم نشره في الخميس 22 كانون الثاني / يناير 2015. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- في سعي لارضاء مشتركيها ومنحهم معاملة خاصة ورفاهية كبيرة، أطلقت صحيفة "الغد" منذ ثلاثة أشهر عرضا حصريا لمشتركيها تحت اسم "بطاقة الغد"، حيث تمنحهم خصومات هائلة لمشتريات متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية ومحلات الأثاث والأجهزة الالكترونية والسيارات وقطع الغيار، والعديد من مراكز البيع الأخرى.
وتضمن قائمة الخصومات لحاملي هذه البطاقة التمتع بمزايا واضحة، لمسها العديد من المشتركين، حيث أثنوا عليها وأكدوا أنها تخفف من العبء المالي وتشكل فسحة من الراحة، فضلا عن أنها تبرز تفاعلا كبيرا بين الصحيفة ومشتركيها.

عدي عواد – موظف

بطاقة ذكية فاعلة، وبدلا من النقاط تمنح خصومات فورية بحسب المكان الذي ترتاده وفق القائمة التي تحملها هذه البطاقة، وهي تغطي الكثير من الكافيهات والمطاعم. وجدتها ذات نفع في طلب وجبات من دجاج فروج بخصم يبلغ 15 %. وأيضا هي مهمة لمن يحب ويستهلك كميات كبيرة من القهوة كما في بن السرور بخصم يصل إلى 10 %. ما أسهم في التخفيف من قيمة الفاتورة الفعلية.
شكرا "للغد" على تقديمها هذه الهدية لمشتركيها على أمل أن تتوسع قائمة الخصومات لتضم محلات جديدة.

إياد معايعة – موظف

في الإنفاق لا حدود للميزانية، إلا أنه وعلى الأقل من خلال بطاقة الغد للخصومات يمكن أن توفر مبلغا ولو زهيدا وتستغله في مواقف أخرى. البطاقة تجد استخداماتها في كثير من المطاعم منها؛ حلويات Menchie's بخصم 25 %،  وأيضا يمكن شراء حاجيات المنزل من Spinneys بخصم 5 %.
ولمن لديه أطفال يمكن اصطحابهم للعب أكثر من مرة في الأسبوع في حال توفر الوقت دون القلق من قيمة دفع عالية، خصوصا مع الخصم البالغ 50 % في Jjingos Jungle.

أحمد أبوحمور-  موظف

في الحقيقة هذه بادرة تحسب للغد، ونقدر لهم تفكيرهم الخلاق في الخروج بهدية وحل يساعد المشتركين على قضاء وقت ممتع في أماكن مختلفة وخدمات متعددة من خلال بطاقة واحدة بخصومات عالية. ومنها الخصومات في محلات الألبسة ومنها HUGO BOSS هوغو بوس بخصم 10 %، إلى جانب محل أحذية وحقائب كاتشي اند كاتشي بخصم 20 %.

وسيم طارق- موظف

قيمة بطاقة الغد للخصومات، تظهر من خلال المبلغ الذي يدفع في النهاية على الفاتورة، والذي يندرج تحت الميزانية الشهرية، وهي تظهر عناية الصحيفة بالمشترك ومدى تقديرها لظرفه.
وبطاقة الغد لها قيمة شرائية توفيرية بتنوع الأماكن التي تشملها، خصوصا الالكترونيات، فالخصم الممنوح من ياسين حكمت للالكترونيات يصل إلى 5 %، وشراء هدايا قيمة وبسعر مناسب من تايم سنتر يصل إلى 20 %.
كما أن البطاقة كانت عملية في قيمتها في شراء هدية وتغليفها في محلات Baloonze بخصم بلغ 20 %. 

 

التعليق