رئيس بلدية إربد: لا ترخيص لأي محل يضع العوائق على الأرصفة

تم نشره في الاثنين 26 كانون الثاني / يناير 2015. 12:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد – أكد رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني،عدم منح أي ترخيص لأي محل يضع العوائق على الأرصفة، خاصة فيما يتعلق بالثلاجات، مطالباً مديري المناطق بضرورة تكثيف الجولات الرقابية على المحلات التجارية والمباني الإنشائية.
وشدد خلال لقائه بمساعديه ومديري مناطق البلدية أمس على ضرورة متابعة عملية البناء، والتأكد من عدم وجود المخالفات وعدم السماح بقيام أي بناء مخالف وخاصة من الناحية الإنشائية، وذلك حفاظاً على تنظيم المناطق وراحة المواطنين، وكذلك متابعة الحفريات التي تنفذها المؤسسات الخدماتية المختلفة حفاظاً على سلامة الشوارع والبنية التحتية.
وعرض بني هاني خلال اللقاء الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي من عطاءات وخلطات إسفلتية وفتح شوارع وإنارة وشراء آليات جديدة، مؤكدا أن البلدية استطاعت بفضل الجهود التي بذلت من رفع موازنة العام 2015 إلى ما يقارب حوالي 42 مليون دينار.
وطالب مديرو المناطق بضرورة القيام بواجباتهم بمناطقهم ضمن صلاحياتهم، مؤكداً ضرورة ان يقوم مدير المنطقة بصلاحيات رئيس البلدية، موضحاً أن البلدية بصدد إحداث مسابقة لأفضل منطقة وأفضل موظف وعامل.
وأكد بني هاني ان الجميع يعمل لخدمة المواطن باعتباره أساس العمل البلدي، مشدداً على العمل بروح الفريق الواحد وصولاً لبلدية متميزة بمختلف النواحي، ولن يكون هنالك مجال لتهاون بتقديم الخدمة أياً كان نوعها.
وناشد بني هاني المواطنين بضرورة التعاون التام مع البلدية، خاصة في مجال البيئة ودفع المستحقات المترتبة عليهم، للوصول لمرحلة يشعر من خلالها المواطن أن موظفي البلدية ومرافقها وجدوا لخدمته، وأن ما يدفع من ضريبة ورسوم يعود عليه وعلى الخدمات.

التعليق