صحيفة كتالونية تسخر: رونالدو يتفوق على ميسي بالبطاقات الحمراء

تم نشره في الاثنين 26 كانون الثاني / يناير 2015. 08:43 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 26 كانون الثاني / يناير 2015. 10:04 مـساءً

الغد - انتهزت صحيفة "سبورت" الإسبانية فرصة حصول نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام قرطبة والتي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب "نويفو أركانخيل" لحساب الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ وذلك لكي تسخر منه.

وأشهر حكم مباراة قرطبة وريال مدريد، الدولي الإسباني أليخاندرو خوسي هيرنانديز، البطاقة الحمراء في وجه نجم ريال مدريد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد تعديه بشكلٍ ساذجٍ على مدافع الفريق الأندلسي إيديمار فراغا، خلال المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واستغلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المعروفة بولائها لنادي برشلونة الغريم التقليدي للريال، فرصة حصول النجم البرتغالي على البطاقة الحمراء، وذلك من أجل السخرية منه، حيث أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن رونالدو المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قد تفوق مجدداً على غريمه نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن هذه في عدد البطاقات الحمراء التي نالها.

وأكّدت الصحيفة الكتالونية بأنّ اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 28 عاماً قد تحصل على البطاقة الحمراء التاسعة في مسيرته الكروية، حيث كان قد تلقى أربع بطاقات حمراء خلال الفترة التي قضاها في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بين عامي 2003 و2009، في حين كانت هذه هي البطاقة الخامسة التي يتحصل عليها منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الملكي في عام 2009، بينما لم يتحصل ميسي طوال مسيرته مع برشلونة على بطاقات حمراء، فيما تلقى بطاقة وحيدة مع منتخب الارجنتين منذ سنوات.  العربي الجديد

التعليق