"ستيفان كامنسكي" مديراً عاماً لفندق جراند ميلينيوم عمّان

تم نشره في الأحد 1 شباط / فبراير 2015. 12:00 صباحاً


عمان- يشهد فندق جراند ميلينيوم عمّان حقبة جديدة في مسيرته؛ حيث تم تعيين السيد “ستيفان كامنسكي” مديراً عاماً للفندق، وذلك اعتباراً من مطلع العام 2015. ويعد التعيين الجديد بمثابة خطوة إيجابية للفندق ضمن خطة التقدم والتميز في المملكة.
وتماشياً مع فلسفة الفندق ورؤيته في التطور، جاءت هذه الخطوة حدثاً مهماً في رحلة الفندق الجديدة لهذا العام؛ حيث يتمتع كامنسكي بخبرة واسعة في مجال الضيافة والفنادق تمتد لأكثر من 40 عاماً في مختلف بلدان العالم. ويسعى السيد “ستيفان كامنسكي” بخبرته العريقة إلى خلق جو من الإبداع والإلهام كجزء من الإبحار بالفندق نحو مراكز مرموقة بين منافسيه. وسوف يتولى مهمات إدارية وتقنية عدة تشمل الإشراف على جميع مرافق الفندق، بالإضافة إلى متابعة جميع الموظفين وسياسات الفندق والإدارة المالية.
وفي تعليق له، قال ستيفان كامنسكي: “لقد تشرفت بتعييني في المنصب الجديد في فندق جراند ميلينيوم عمان ويسرني أن أحمل في جعبتي سنوات طويلة من الخبرة الواسعة لتكريسها في خدمة الفندق والنزلاء والموظفين على حد سواء وبأكمل وجه. إنني أتطلع إلى إحداث تغيّر ملحوظ وإيجابي والأخذ بالفندق إلى مستويات رفيعة ومتقدمة بالتعاون مع فريق العمل”.

التعليق