عجلون: 100 آلية للتعامل مع المنخفض المقبل

تم نشره في الثلاثاء 17 شباط / فبراير 2015. 03:15 مـساءً
  • مشهد من تساقط الثلوج في عجلون خلال المنخض الماضي-(الغد)

عجلون- قال رئيس لجنة الدفاع المدني والسلامة العامة محافظ عجلون عبدالله ال خطاب ان غرف العمليات بالمحافظة وبالتنسيق مع المديريات والجهات المعنية على جاهزية تامة للتعامل مع المنخفض الجوي المقبل.

ودعا في حديث لوكالة الانباء الاردنية جميع الدوائر والمؤسسات والبلديات والجهات المعنية ان تبذل قصارى جهودها للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة والطارئة وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

وبين انه سيتم التعامل مع مختلف الشكاوى والملاحظات التي سترد غرف الطوارئ بكل جدية حيث سيتم التنسيق مع القوات المسلحة لفتح الطرق ونقل الحالات المرضية والعمل وتجهيز المساعدات الطارئة من قبل التنمية ومتابعة توفر المواد التموينية والمحروقات والمخابز والاعلاف.

وأوضح رؤساء بلديات عجلون ومدير الاشغال انه تم تخصيص حوالي 100 آلية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعه مؤكدين جاهزية الكوادر لتقديم مساهماتها لخدمة المواطنين.

ودعا مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي المواطنين لاتباع تعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الظروف والابتعاد عن مجاري السيول واخذ الحيطة والحذر واجراءات السلامة في استخدام المدافىء تحسبا لوقوع اية حوادث.

وقال مدير مكتب شركة كهرباء عجلون مالك الصمادي ان الشركة اعلنت جاهزيتها وحالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الظروف الجوية القادمة حيث خصصت 6 ورش للعمل على شفتين لاصلاح كافة الاعطال.-(بترا)

التعليق