اتحاد الكرة يمدد عقد مدرب النشامى ويلكينز

تم نشره في الخميس 19 شباط / فبراير 2015. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - قرر مجلس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم تمديد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني راي ويلكينز وأعضاء الجهازين الفني والإداري والطبي حتى نهاية آذار (مارس) المقبل، فيما تم تشكيل لجنة فنية خاصة من أعضاء الهيئة التنفيذية لاختيار الجهاز الفني الذي سيقود منتخب الشابات بنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، التي سيستضيفها الأردن منتصف أيلول (سبتمبر) من العام المقبل.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مجلس الهيئة التنفيذية للاتحاد أمس برئاسة المهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الاتحاد.
وأعلن الأمين العام للاتحاد فادي زريقات أن المجلس ناقش العديد من القضايا المهمة بكل شفافية ومسؤولية، حيث تدارس موضوع المدير الفني للمنتخب الوطني وانتهاء عقد مديره ويلكينز اعتبارا من يوم 15 شباط (فبراير) الحالي، حيث تقرر تمديد عقد المدير الفني وكامل اعضاء الجهازين الفني والاداري والطبي حتى نهاية آذار (مارس) المقبل، بحيث يتم بعد ذلك دراسة كافة المستجدات الفنية المتعلقة بالمنتخب الوطني قبل تقرير مصير الجهاز الفني الذي سيقود المنتخب بتصفيات كأس آسيا وكأس العالم المشتركة اعتبارا من يوم 11 حزيران (يونيو) المقبل.
واضاف زريقات أن الهيئة التنفيذية ناقشت موضوع الجهاز الفني للمنتخب الوطني وباقي المنتخبات الوطنية وكل ما أدرج من بنود على جدول الاعمال، بما يحقق طموحات كل ابناء الوطن عامة واسرة الكرة الأردنية، ويجسد رؤية سمو الأمير علي بن الحسين قائد إنجازات الكرة الأردنية بأن تبقى المنتخبات مصدر فرح لكل أبناء الوطن، من خلال تواصل الإنجازات على كافة المستويات العربية والقارية والدولية.
واعلن زريقات ان المجلس قرر تشكيل لجنة فنية خاصة لاختيار الجهاز الفني الذي سيقود المنتخب الوطني تحت 17 سنة بنهائيات كأس العالم والتي يستضيفها الأردن العام المقبل، وتضم اللجنة كلا من: صلاح صبرة، رنا الحسيني، منذر الجنيدي، طارق خوري الى جانب عبير الرنتيسي مقررة اللجنة واحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية، مثلما تم تشكيل اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة برئاسة المهندس صلاح صبرة، وعضوية كل من د.سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب والمهندس يوسف الشواربة نائب أمين عمان الكبرى وهايل الفايز المستشار برئاسة الورزاء ومروان جمعة ود.مؤيد السمان ووائل القاضي.
وتقرر تشكيل الوفد الأردني لاجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي ستعقد في البحرين يوم 30 نيسان (ابريل) المقبل، ويضم كلا يضم كل من صلاح صبرة، فادي زريقات والمهندس لؤي عميش.
كما تمت المصادقة على الموازنة التقديرية للعام 2015، من حيث المصاريف والإيرادات وكذلك المصادقة على النظام المالي ونظام المشتريات، وتسمية منذر الجنيدي رئيسا لبعثة المنتخب الأولمبي الذي سيشارك بالتصفيات الآسيوية والأولمبية في الباكستان خلال النصف الثاني من آذار (مارس) المقبل، والمصادقة على توصيات اللجان المختلفة والاطلاع على الوضع المالي للاتحاد.
وتمت المصادقة على تشكيل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني للناشئين 2000، من المدرب الفرنسي اريك ومساعد المدرب عبدالله القططي ومدرب الحراس كامل جعارة ومعالج المنتخب عمر محمد وإداري المنتخب محمد الخصاونة، والمصادقة على تشكيل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني للصالات وقسم الصالات من رئيس قسم الصالات ومدرب المنتخب الوطني للصالات الأول صلاح أبو جعفر وإداري ومساعد قسم الصالات وليد حامد.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مدرب وطن (مشجع وطن)

    الخميس 19 شباط / فبراير 2015.
    يعني المدرب فاشل والاتحاد الي عينه وقام بالتجديد له ليس فاشل ... المفروض يستقيل الاتحاد قبل المدرب لكن للاسف كل شيء عندنا بالمقلوب .
  • »وبعدين مع الشغلة (واحد صاحي)

    الخميس 19 شباط / فبراير 2015.
    ما يحدث جريمة بحق الوطن .....هذا مدرب فاااااشل
  • »عوجة (علي)

    الخميس 19 شباط / فبراير 2015.
    انا مش عارف علی أي أساس منحو الثقة يرجل والله أفشل مدرب مرق علی المنتخب انا مش عارف من وين جابو والله حرام حسبي الله
  • »مجاملات (احمد امين)

    الأربعاء 18 شباط / فبراير 2015.
    .. قلت اذا تم تمديد عقد ويلكنز سنصل لترتيب ١٢٠ في تصنيف الفيفا.الآن أبارك للنشامى المركز الجديد