مصر تعتقل "تاجر فحم" أردنيا بحملة على إرهابيين

تم نشره في الخميس 26 شباط / فبراير 2015. 11:44 صباحاً
  • عناصر من الجيش المصري خلال حملة على سيناء-(ا ف ب- أرشيفية)

عمان- الغد- اعتقلت الأجهزة الأمنية المصرية أردنيا يقول ذووه إنه يعمل بتجارة الفحم، وذلك خلال حملة على إرهابيين في منطقة جبلية بمدينة القنطرة شرق سيناء قبل يومين.

ووفق ما نقلت صحيفة اليوم السابع المصرية عن مصدر أمني، كان الأردني يرتدي زيا عسكريا خاصا بالجيش المصري، واشترك في عمليات إرهاربية مسلحة بمحافظات الإسماعيلية وشمال سيناء ومدن القناة.

ونفى ذوو المعتقل في حديث إلى "الغد" صحة الرواية المصرية، مشددين على أن ابنهم يعمل في استيراد الفحم من مصر وكان غادر إلى هناك أكثر من مرة للغرض ذاته، ولديهم هناك وثائق تثبت ذلك.

وأكدوا أنهم تفاجأوا هذه المرة باعتقاله بوصفه إرهابيا، رغم أن لا علاقة له بأي تنظيم، مرجحين أن يكون الاشتباه به تم لارتدائه زيا عسكريا "الفوتيك" فقط.

وناشد ذوو المعتقل الجهات الرسمية الأردنية بالتدخل لمعرفة مصير ابنهم الذي تقول معلومات وصلت إليهم أنه معتقل حاليا في مكان مجهول.

 

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حسبي اللة ونعم الوكيل (حسن المرعي العجارمه)

    الخميس 26 شباط / فبراير 2015.
    عتبنا كبير على الحكومه اﻻردنيه ووزارة الخارجيه والسفاره اﻻردنيه مواطن اردني موقوف منذ اكثر من عشرة ايام عند الجيش المصري وﻻيتحركوا وﻻيعرفوا عنه شي وسبب ايقافه ﻻرتداءه بنطلون فوتيك اخضر هل كل من لبس فوتيك يعتبر ارهابي
  • »أين السفير (معاويه)

    الخميس 26 شباط / فبراير 2015.
    أين السفير عن ابناء بلده وابناء السفاره لماذل لا يتحرك لماذا لا يتابع لماذا لا يتأكد بنفسه من صحة هذه الاخبار هاذه المواقع الاخباريه المصريه تريد ان تبرر لشعبها ... وتقوم بتهدئتهم على حساب الابرياااء وكذالك الجيش المصري .... أين المسؤليييين .... لا حول ولا قوة الا بالله ....
  • »عمان (محمد)

    الخميس 26 شباط / فبراير 2015.
    اين السفير
  • »تاجر فحم (العجرمي)

    الخميس 26 شباط / فبراير 2015.
    لا حول ولا قوة الا بالله يعني الان اللي مخرب مصر هو تاجر الفحم والله طايسه وضايعه بمصر يا مخابرات مصر كل هالسمعه ومش قادرين تفرقوا بين ارهاب وفحم والظاهر انه التهم عندكم جاهزة