اجتماع اللجنة المنظمة لكأس العالم للسيدات

تم نشره في الجمعة 27 شباط / فبراير 2015. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- عقدت اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في مقر اللجنة، جلسة برئاسة المهندس صلاح صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم. وأشار صبرة الى أبرز المهام والواجبات التي ستقوم بها اللجنة على الصعد كافة، من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح لاستضافة أكبر حدث رياضي يستضيفه الأردن خلال أيلول (سبتمبر) من العام المقبل.
وأضاف صبرة: "استضافة الأردن لهذا الحدث، تحظى باهتمام ودعم كبير من جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي وجه كل مؤسسات الدولة من أجل تسهيل عمل اللجنة المنظمة المحلية، كما تحظى باهتمام سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي، الذي يطلع على تفاصيل العمل من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح لهذا الحدث الكبير".
ونوه الى أن الحكومة ومن خلال الوزرات والدوائر ذات العلاقة، بدأت تتفاعل مع متطلبات الاستضافة، من خلال ترؤس رئيس الوزراء د.عبدالله النسور لجلسة عمل بحضور الوزراء ومديري الدوائر ذات العلاقة، مؤكدا أنه أمام هذه الاهتمامات، فإن أمام اللجنة عملا مهما وشاملا من أجل تنظيم واجباتها في المجالات الإدارية والمالية والتنظيمية كافة، وهو ما يتطلب مزيدا من التنسيق مع مؤسسات الدولة كافة.
وناقشت اللجنة أيضا العديد من البنود الواردة على جدول الأعمال، وخاصة فيما يتعلق بالخطط المستقبلية والاستعداد لاستقبال وفد الاتحاد الدولي الذي ينتظر أن يزور الأردن خلال الأسبوع الأخير من آذار (مارس) المقبل، الى جانب تشكيل اللجنة المالية المشتركة بحيث تضم كوادر من اتحاد كرة القدم واللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم.
وكان اتحاد كرة القدم شكل اللجنة المنظمة العليا المحلية لكأس العالم برئاسة المهندس صلاح صبرة وعضوية د.سامي المجالي رئيس المجلس الأعلى للشباب والمهندس يوسف الشواربة نائب أمين عمان الكبرى وهايل الفايز المستشار برئاسة الورزاء ومروان جمعة ود.مؤيد السمان ووائل القاضي.

التعليق