"إل جي إلكترونيكس" تكشف عن ساعتها "أوربان" Urbane الذكية الأنيقة والمعدنية

تم نشره في الأربعاء 4 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً

عمان- كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن ساعتها الجديدة “أوربان LG Watch Urbane”، التي تعد أول جهاز فاخر ومعدني بالكامل يعمل بنظام أندرويد الخاصة بالأجهزة القابلة للارتداء، وذلك أثناء انعقاد المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة 2015.
 وقد قامت “إل جي” بتصميم ساعتها الذكية لتجمع بين المظهر المتميز بأناقته، والمزايا المتقدمة، والتقنيات غير المسبوقة، والأداء العالي، الأمر الذي يجعلها الرفيق المثالي لمن يرغب بإضافة مظهر أنيق وتقنيات متقدمة لأسلوب حياته اليومي.
وتواصل ساعة “أوربان Urbane” الجديدة من “إل جي” السير على خطى الساعة “LG Watch R”، أول ساعة ذكية بشكل دائري بالكامل وبشاشة من نوع (P-OLED) أطلقتها “إل جي” خلال تشرين الأول من العام الماضي 2014. وعلى الرغم من تصميم الساعة بشكل أخذ احتياجات المستخدم النشيط بالحسبان، إلا أنه تم تصميمها أيضاً بمظهر لتبدو أكثر جدية وأنحف من سابقتها ما يجعلها مثالية في يد الرجال أو النساء على حد سواء. وتمثل ساعة “أوربان” الأناقة الفاخرة، نظراً لقيام “إل جي” بتصميمها من خلال مزج عدة عناصر، قدمت عبرها المظهر الكلاسيكي الأنيق، والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى المزايا المبتكرة التي تعزز الراحة، وتجعل الساعة ملائمة للاستخدام اليومي، ما أسهم في مواصلة “إل جي” عملها على بمعاييرها العالية أصلاً مع ساعتها السابقة.
ولدى تصميمها لساعتها الجديدة “أوربان Urbane”، حافظت “إل جي” على قياس الشاشة الدائري ذاته 1.3 بوصة، وأيضاً نوع الشاشة (P-OLED) ، كما جعلت الحواف الجانبية للشاشة أصغر ما يمنحها مظهراً أجمل. وتمتلك الساعة كل السمات المميزة لساعة جميلة، ما يجعلها مثالية وإضافة عصرية لمن يضعها في يده.

التعليق