اللحام يسجل ويخسر ولاعبو ذات راس يعسكرون بالعقبة رغم غياب الملاعب

6 لاعبين في تدريب المنتخب والأهلي الليبي يطلب لقاء الفيصلي والرمثا

تم نشره في الأحد 8 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني سعيد مرجان -(الغد)
  • اللاعب مصعب اللحام المحترف في نجران السعودي -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
6 لاعبين في أول تجمع للمنتخب اليوم
يبدأ منتخب الكرة تجمعه، اعتبارا من اليوم الاحد، من خلال دعوة 7 لاعبين، للمشاركة في التدريب الذي يجري مساء في صالة اللياقة البدنية بمقر اتحاد الكرة.
ودعا الجهاز الفني المكون من المدير الفني أحمد عبدالقادر والمدرب العام اسلام ذيابات ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل اللاعبين معتز ياسين وعبدالله الزعبي وسعيد مرجان ويوسف الرواشدة وبهاء عبدالرحمن وابراهيم دلدوم وعدي زهران، للحضور الى أول تدريب اليوم، لحين اكتمال التشكيلة لاحقا، استعدادا لمباراة المنتخب أمام سورية يوم 26 الحالي في عمان، وامام المنتخب السعودي يوم 30 من نفس الشهر في الدمام.
ويتوقع أن يغيب معتز ياسين عن تدريب يوم غد، بسبب تواجده خارج البلاد.
إلى ذلك، بدأ اتحاد الكرة بإجراءات الحصول على تأشيرات للاعبينا لدخول الاراضي السعودية، استعدادا لملاقاة المنتخب السعودي يوم 30 الحالي في الدمام.
الاهلي الليبي يطلب لقاء الفيصلي والرمثا
طلب فريق الاهلي الليبي لكرة القدم الذي يقيم معسكرا (طويل الامد) في الأردن، لقاء فريقي الفيصلي والرمثا يومي الاربعاء والاحد المقبلين وديا، في اطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة.
وقام الفريق الليبي وعبر أحد مرافقيه الأردنيين يوم أمس، بإجراء اتصالات مع الناديين، سعيا لتثبيت اقامة هاتين المباراتين، علما أن الاهلي يبحث عن مباريات قوية في الأردن، بعد أن عاد يوم أمس من مدينة العقبة، حيث خاض معسكرا تدريبيا.
اللحام يسجل بمرمى الاتحاد وانتصاران لخليل وبني ياسين
نجح لاعبنا المحترف في صفوف فريق نادي نجران السعودي مصعب اللحام، من التسجيل في مرمى فريق الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من دوري المحترفين السعودي.
اللحام سجل هدف الافتتاح من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من المباراة، ولكن فريق الاتحاد نجح في ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل هدف الفوز في الشوط الثاني ليخسر نجران بنتيجة 1-2.
اما فريق الفيصلي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا خليل بني عطية، فقد حقق فوزا مهما على فريق العروبة بنتيجة 2-0، فيما انتهت المواجهة الأردنية الأردنية التي جمعت لاعبينا أنس بني ياسين وعلاء الشقران بفوز فريق الرائد الذي يلعب له أنس، على فريق هجر الذي يلعب له الشقران بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي شهد حصول علاء على انذار.
خسارة للدميري ومصطفى في الدوري القطري
خسر فريق الشمال الذي يحترف في صفوفه لاعبنا محمد الدميري، أمام فريق السيلية بنتيجة 1-2، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات دوري نجوم قطر، ليواصل فريق الشمال نزف النقاط في الدوري، حيث تجمد رصيد الشمال عند 7 نقاط في المركز الأخير، ليقترب كثيرا من الهبوط.
وتعرض فريق الخور الذي يحترف في صفوفه لاعبنا محمد مصطفى، لخسارة كبيرة أمام فريق الغرافة بنتيجة 1-3.

فريق الداود يخرج فريق الذيب من كأس ملك البحرين
نجح فريق الحد الذي يحترف في صفوفه لاعبنا محمد الداود، في التأهل إلى نهائي بطولة كأس ملك البحرين، بعد فوزه على فريق الرفاع الذي يحترف في صفوفه لاعبنا عبدالله ذيب بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.
وانتقل الحد لملاقاة فريق البسيتين الذي تأهل للنهائي على حساب فريق المحرق، بعد الفوز عليه بفارق الركلات الترجيحية.
سلمان يتابع الشرطة الثلاثاء ويغادر
ابلغ المدرب العراقي اكرم سلمان مقربين منه، انه سيواصل الاقامة في عمان حتى يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيتابع فريق الشرطة العراقي امام الجزيرة بالكأس الآسيوية، ليرصد اداء اللاعبين العراقيين، قبل السفر في اليوم التالي الى العراق، لتولي مهمة المدير الفني للمنتخب العراقي، بعد أن استقال من تدريب فريق البقعة.
نادي البقعة الذي اعترف بخسارة سلمان، لم يعلن حتى الآن رسميا عن البحث عن بديل او الإبقاء على المدرب العام اسلام جلال، حيث رشحت مصادر أن البعض يطالب بمواصلة جلال مشواره مع الفريق، حفاظا على استقرار الجهاز الفني، في انتظار قرار الادارة خلال جلستها المقبلة، علما أن النادي سبق وأن فاتح أكثر من مدرب في الفترة الماضية.
معسكر للاعبي ذات راس بالعقبة الخميس
قررت إدارة نادي ذات راس، اقامة معسكر تدريبي لفريق الكرة في مدينة العقبة اعتبارا من يوم الخميس المقبل، وحتى يوم 19 من الشهر الحالي، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة من دوري المناصير للمحترفين.
وبرغم عدم وجود ملعب جاهز لاستقبال تدريبات الفريق في العقبة، إلا ان ذات راس اقر المعسكر التدريبي، لاستثماره في تدريبات على الشاطئ، وملاعب الخماسي، بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية. وسيغيب عن المعسكر حارس المرمى معتز ياسين الذي سيلتحق بتدريبات المنتخب الوطني.

كواليس النجوم

• فريق نادي اتحاد الرمثا، ينتظر انتهاء دورة المدربين المحترفين الآسيوية المقامة حاليا في عمان، تمهيدا لاستعادة خدمات مديره الفني السوري أيمن حكيم، لترتيب امور الفريق، واخضاع اللاعبين لمعسكر تدريبي خلال المرحلة المقبلة... اتحاد الرمثا لم يرفع الراية البيضاء حتى الآن، ويأمل بان تخدمه النتائج المقبلة بالدوري، للحفاظ على مقعده بدوري المحترفين...الفريق يأمل بعودة لاعبه أحمد الشقران في المباريات المقبلة.
• نادي الجزيرة أكرم فريق وادي النيص الفلسطيني الذي استقر في عمان أول من أمس، قبل أن يغادر يوم أمس متوجها إلى البحرين للقاء فريق الحد البحريني ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي...الجزيرة احتفى بوادي النيص، ردا على حفاوة الاستقبال التي لقيها الجزيرة اثناء زيارته لفلسطين الأسبوع الماضي للقاء الفريق الفلسطيني ضمن نفس البطولة.
• دورة المدربين المحترفين الآسيوية في عمان، تختتم رسميا اليوم، بعد فترة شاقة من التدريبات والمحاضرات العملية والنظرية.
• فريق محترف اشار إلى أن فريقه خلال التدريبات يظهر بشكل متميز، فيما يتراجع مستواه الفني خلال المباريات... المسؤولون في النادي عزوا ذلك إلى أن الفريق يتدرب على الترتان، ويلعب المباريات الرسمية على العشب الطبيعي، معتبرا أن لاعبيه متخصصون باللعب على الترتان.

[email protected]

التعليق