ميسي كاد أن يدهس معجبيه بسيارته (فيديو)

تم نشره في السبت 14 آذار / مارس 2015. 09:35 صباحاً
  • ميسي كاد أن يدهس معجبيه بسيارته

برشلونة- أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني الرعب في قلوب البعض من معجبيه الذين كانوا في انتظاره للحصول على توقيعه، بعدما كاد أن يدهسهم بسيارته التي كان يقودها بتهور شديد.

وأظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب وتناقلته وسائل الإعلام الإسبانية لحظات رعب وقلق عاشها معجبي النجم الأرجنتيني خلال انتظارهم له بعد انتهاء إحدى الحصص التدريبية.

وفي الوقت الذي حاول فيه معجبي النجم الأرجنتيني إيقافه معشوقهم الأول من أجل الحصول على توقيعه والتقاط الصور التذكارية معه، لكن ميسي لم يوقف سيارته بل سار بها بسرعة عالية حتى كادت أن تصدم بعضهم لولا ابتعادهم عن الطريق بسرعة، وسط صراخ المعجبين.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن السيارة التي كان يقودها النجم الأرجنتيني هي من طراز كاديلاك جديدة سوداء اللون، وربما يكون عدم اعتقاد ميسي بأن المعجبين سيبقون وسط الطريق هو سبب هذا الحادث العرضي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يكاد فيها ميسي يدهس معجبيه، إذ سبق أن وقعت حادثة مماثلة في فبراير الماضي، حيث كانت سيارة ميسي الفارهة على وشك الاصطدام ببعض المعجبين الذين تدافعوا نحوه وحاولوا اعتراض طريقه من أجل الحصول على توقيعه.

وقد تثير هذه الحادثة الجديدة استياء معجبي النجم الأرجنتيني وجماهير النادي الكاتالوني، خصوصا وأنه لم يتجاوب معهم ويوقع على أوتوغرافاتهم كما يفعل بقية نجوم برشلونة، كما أنه لم يوقف سيارته حتى بعد علمه بأنه اثار الرعب والخوف في قلوبهم بسبب سرعته العالية في القيادة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »المفرق (حسين)

    السبت 14 آذار / مارس 2015.
    ايموتوا ولا تتطعج السيارة