اختتام المعسكر التدريبي لفريق الحسين إربد لكرة القدم

تم نشره في الأحد 15 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً
  • فريق الحسين اربد لكرة القدم - (الغد)

محمد أبوزينة

إربد - اختتمت يوم أمس فعاليات المعسكر التدريبي المغلق لكرة القدم، الذي أقامه فريق نادي الحسين إربد لكرة القدم منذ يوم الثلاثاء الماضي بأحد فنادق عمان.
وأشتمل المعسكر الذي اشرف عليه المدير الفني محمد عمر والمدرب العام محمد نور ومساعد المدرب عمار زريقي، على وجبتين تدريبيتين يوميا.
ويعتبر هذا المعسكر ضمن مراحل اعداد الفريق لاسيما بعد التراجع الذي حصل على سلم ترتيب فرق الدوري، وساعد في ذلك الاهتمام المباشر من قبل رئيس النادي المهندس جمال أبو عبيد ومتابعة اعضاء مجلس الإدارة، بالاضافة لالتزام اللاعبين بما هو مطلوب منهم بصورة جيدة، من خلال تنفيذ بعض التمارين والجمل المركبة والخطط التكتيكية، ما سهل عليهم عملية زيادة الجاهزية الفنية والوصول إلى الانسجام بين كافة اعضاء الفريق.
وأكد المدير الفني محمد عمر ان الفريق كان يتدرب بصفوف مكتملة وبصورة مثالية، باستثناء قائد الفريق عبدالله صلاح الذي كان يعاني من تمزق خفيف في الفخذ الخلفي.
من جهته ابدى رئيس النادي المهندس جمال ابو عبيد ارتياحه لمجريات مراحل المعسكر، مشيدا بكفاءة الجهاز الفني وانضباط والتزام وحماس اللاعبين وتعاون اعضاء مجلس الإدارة، بالاضافة للجهاز الإداري الذي نظم برنامج المعسكر بصورة مثالية، مؤكدا ان المعسكر كان ناجحا بكل المقاييس، وكان يهدف إلى استغلال مرحلة توقف الدوري بصورة ايجابية والبحث عن الايجابيات لتعزيزها وايجاد السلبيات لتلافيها، من خلال رفع مستوى منسوب اللياقة البدنية وزيادة مرحلة الانسجام مع طريقة اللعب وفكر المدرب بالاضافة لتطبيق بعض الجمل التكتيكية في الجانب الخططي، للوقوف على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء المنتظر مع فريق نادي الرمثا ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين، يوم الثالث من شهر نيسان (ابريل) المقبل.
وأضاف ابو عبيد ان عملية اعداد وتحضير الفريق مستمرة وسيتخللها أربعة لقاءات ودية خلال المرحلة المقبلة لم تحدد هويات الفرق بعد.
وبالنسبة لقائد الفريق عبدالله صلاح أكد ابو عبيد انه مايزال يخضع للجلسات العلاجية والوجبات التدريبية الخفيفة والخاصة، وأنه بدأ بالتعافي بشكل مطمئن وبدرجة كبيرة، وسيكون جاهزا وضمن خيارات الجهاز الفني للاشتراك في لقاء الرمثا.
وأشار ابو عبيد إلى انه تم تسليم الجهازين الفني والإداري واللاعبين كافة مستحقاتهم المالية المترتبة على صندوق النادي، ما كان له صدى واثر كبير  للمدربين واللاعبين.    

[email protected]

التعليق