نادي موظفي الأمانة يكرم أعضاء الهيئة العامة

تم نشره في الثلاثاء 31 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- كرم نائب أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، في حفل اقامه نادي موظفي أمانة عمان اعضاء الهيئة العامة من منتسبي النادي المتقاعدين.
وقال الشواربة: "نفتخر اليوم بكوكبة من الموظفين الذين عززوا مسيرة المسؤولية الاجتماعية والثقافية والرياضية على مدى مسيرة النادي الذي تم تأسيسه العام 1986".
واضاف خلال رعايته الحفل الذي اقيم في مبنى الانشطة التابع للأمانة بحضور مدير المدينة المهندس فوزي مسعد: "اننا نستذكر اليوم الاحتفالات الوطنية والدينية التي يعيشها الأردن، وكان لأمانة عمان بكل فخر تنظيم تلك الاحتفالات من خلال مبادرات اطلقتها وكان آخرها (امنا عمان.. ارفع راسك)، وهي تشمل فعاليات مختلفة للاحتفال بالمناسبات الوطنية، حرصا على التواصل أكثر مع المواطنين.
من جانبه قال رئيس النادي المهندس عبد الحميد عفيشات، ان أمانة عمان تعمل على تعزيز النشاطات المنهجية للموظفين، بما ينعكس ايجابا على  بيئة العمل، مبينا ان تكريم المتقاعدين من منتسبي النادي من هيئة عامة ومدراء هو رد للجميل لتأسيسه وما قاموا به من عمل.
واشتمل الحفل على فقرة فنية لفرقة الرواد التي قدمت اغاني من الزمن الجميل، واغاني وطنية تغنت بالإنجازات الوطنية ولاقت تفاعل كبير من قبل الحضور.
وفي نهاية الحفل قدم نائب عمان الدروع التذكارية للمتقاعدين تقديرا لهم ولإنجازاتهم.

التعليق