الأميرة منى ترعى حفلا خيريا لجمعية السيدات الدبلوماسيات

تم نشره في الثلاثاء 7 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً

عمان - رعت سمو الاميرة منى الحسين، أول من أمس، حفلا موسيقيا خيريا نظمته جمعية السيدات الدبلوماسيات في الاردن في مقر اقامة السفير المصري بعمان.
وقالت رئيسة الجمعية عقيلة السفير المصري داليا فريد إن الجمعية تهدف إلى إتاحة الفرصة للمجتمع الدبلوماسي للمشاركة في تقديم أنشطة وخدمات ثقافية واجتماعية ومشروعات وأعمال خيرية تستهدف الفئات الأقل حظا في المجتمع الأردني.
وأضافت فريد ان الجمعية تعد ملتقى لتبادل الأفكار والخبرات المكتسبة من السفر والتعرض للثقافات المختلفة الى جانب إتاحة الفرصة لكل سفارة للتعريف بالخصائص التي تميز دولتها من عادات وتقاليد.
من جانبه، قدم السفير المصري خالد ثروت الشكر لسمو الاميرة منى على رعايتها الحفل ودعمها لمختلف الانشطة الانسانية، مبديا استعداد سفارة بلاده للمساهمة في الاعمال الخيرية المختلفة والسعي لزيادة الترابط بين السفارات العربية والاجنبية.
وحضر الحفل الذي أحيته مغنية الاوبرا الاردنية ديما البواب سمو الاميرة وجدان الهاشمي وسمو الامير فراس بن رعد والاميرة دانا فراس ووزير الداخلية حسين المجالي وامين عمان عقل بلتاجي وعدد من السفراء العرب والاجانب وعقيلاتهم وممثلي لمؤسسات حكومية وأهلية. - (بترا)

التعليق