إحباط تهريب مخدرات في "طاولات" (صور)

تم نشره في الاثنين 13 نيسان / أبريل 2015. 03:06 مـساءً

عمان- الغد- ذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا من القاء القبض على شخصين قاما مع اخرين بتجهيز كمية من الحبوب المخدرة داخل مخابئ سرية في طاولات غرف الجلوس .

وفي تفاصيل تلك القضية اكد المركز الاعلامي ان متابعة المعلومات من قبل العاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول الانشطة المتعلقة في الاتجار وترويج وتهريب المواد المخدرة قادت الى معلومة حول نية مجموعة من الاشخاص تجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة واخفائها باسلوب جديد تمهيدا لتهريبها الى خارج المملكة , حيث تمت متابعة المعلومة من اجل التوثق منها واحباطها ان صحت .

واضاف المركز الاعلامي ان التحقيقات وجمع المعلومات اكدت مباشرة اربعة الاشخاص وقع الاشتباه بهم العمل على تهريب كمية من الحبوب المخدرة حيث استمرت التحقيقات لتحديد وسيلة التهريب ومكان اخفاءهم للمواد المخدرة , وقام فريق خاص من الادارة بعد الانتهاء من جمع المعلومات وتحديد المكان الذي اخفيت به المواد المخدرة وهو منزل لاحد اقارب المشتبه بهم بمداهمتة وضبط شخصين من المشتبه بهم .

وتابع المركز الاعلامي انه وبتفتيش ذلك المنزل عثر على عدد من طاولات غرف الجلوس قام المشتبه بهم بوضعها امانة لدى مالك المنزل وبتفتيشها عثر بداخلها في مخابئ سرية على ما يقارب الــ 400 الف حبة مخدرة والقي وجرى توديع المقبوض عليهما للقضاء والبحث ما زال جار عن شركائهم .

التعليق