ضبط 50 كغم من اللحوم الفاسدة في مادبا

تم نشره في الخميس 16 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً

أحمد الشوابكة

 مادبا - ضبطت أجهزة  الدائرة الرقابة الصحية والغذائية في بلدية مادبا الكبرى (50) كيلو من اللحوم الفاسدة في إحدى الملاحم في مدينة مادبا، وغير صالحة للاستهلاك البشري. 
ووفقا لما صرح به المكتب الإعلامي في بلدية مادبا الكبرى أن مفتشي قسم الرقابة الغذائية في جولتهم التفتيشية على المحال التجارية والمطاعم والملاحم في أسواق مدينة مادبا كشفوا وجود ملحمة تعرض بعض اللحوم غريبة اللون، ما أدى ذلك إلى ادخال الشك للتحقق من هذه اللحوم، حيث تبين أنها تالفة تماما وغير صالحة للاستهلاك البشري، حسب تقرير الطبيب البيطري المختص في بلدية مادبا الكبرى.
وأضاف المكتب الإعلامي بأنه تم إغلاق المحل بمادة الشمع الأحمر وتحرير مخالفة من الدرجة الأولى وتحويل المخالف إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
 وقال رئيس قسم الرقابة الغذائية المهندس ماجد القطيش، إنه خلال جولة لموظفي الدائرة الصحية في بلدية مادبا الكبرى تم ضبط وإتلاف كمية 50 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة وقد تم إتلافها بحسب تقرير الطبيب البيطري في بلدية مادبا، وعلى الفور قامت كوادر القسم بإغلاق المحل وتحرير مخالفة بحق صاحب المحل وتحويله للقضاء لاتخاذ باقي الاجراءات القضائية المترتبة.
وأكد أن مفتشي قسم الرقابة الصحية في بلدية مادبا مستمرون بمتابعة كافة الأسواق والمحال التموينية والغذائية على مدار الساعة من أجل صحة وسلامة المواد الغذائية ومراقبة ومتابعة الذين يحاولون العبث بالأمن الغذائي للمواطن.

التعليق