البنك العربي الإسلامي الدولي يحتفل بمرور سبعة عشر عاما من الإنجاز والعطاء

تم نشره في الأحد 19 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً
  • جانب من فعاليات البنك العربي الإسلامي الدولي (من المصدر)

عمان- احتفل البنك العربي الإسلامي الدولي بمرور سبعة عشر عاماً على تأسيسه، ورعى المدير العام إياد العسلي حفل تكريم الموظفين الذين أتموا سبعة عشر عاما من الخدمة في البنك وعدد من فروعه المتميزة في عملها خلال العام 2014 بحضور رؤساء القطاعات ومديري الإدارات والدوائر والفروع بالبنك. وبهذه المناسبة، أعرب إياد العسلي في كلمته التي ألقاها في الحفل عن جزيل الشكر والامتنان إلى جميع الموظفين عموما والمكرمين خصوصا على دورهم البارز في تقدم البنك وتطور خدماته، معتبراً أن هذا التكريم يأتي تأكيداً من إدارة البنك على تعميق ثقافة العمل والالتزام، ومؤكداً أن كل موظف هو محل اهتمام وتقدير واحترام لكل جهد مخلص وبناء، داعياً المكرمين إلى بذل المزيد من العطاء، من أجل الارتقاء بمؤسستنا العزيزة، ليحذو الآخرون حذوهم في المثابرة والتميز.
ومن جانب آخر، عبر المكرمون عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم المعبر عن تقدير البنك لموظفيه، وتشجيعاً لهم باعتبارهم العامل الأساسي في تقدم وتطور البنك للوصول الى مستوى ريادي في السوق المصرفية الإسلامية.
وفي ختام الحفل، قام العسلي بتسليم الهدايا التقديرية للمكرمين، متمنياً لهم التوفيق في خدمة البنك، ليكونوا أنموذجاً للإخلاص والتفاني يقتدى به من قبل كل الموظفين، مما سيسهم في دعم مسيرة البنك المستمرة والناجحة.

التعليق