الخطوط الجوية البريطانية تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو

تم نشره في الأربعاء 22 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً
  • طائرة الخطوط الجوية البريطانية - (من المصدر)

عمان- بدأت الخطوط الجوية البريطانية خلال الأسابيع القليلة الماضية تسيير رحلاتها على متن طائرة A380 إلى مدينة سان فرانسيسكو الشهيرة في ولاية كاليفورنيا.
تعتبر "سان فرانسيسكو" المقصد الثاني في ولاية كاليفورنيا بعد لوس أنجلوس – وثالث مقصد في الولايات المتحدة الأميركية بعد إطلاق رحلة إلى العاصمة واشنطن في تشرين أول 2014 –على متن طائرة A380 العملاقة.
وتقدم الخطوط الجوية البريطانية خمس رحلات أسبوعياً خلال فصل الصيف من مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو في لندن على متن هذه الطائرة الرائدة والفاخرة ذات الطابقين التي تتسع لـ 469 مسافرا.
وستنضم مدينة ميامي في ولاية فلوريدا في وقت لاحق من هذا العام إلى المقاصد التي تُسير إليها الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها باستخدام طائرة A380. مما يجعلها ثامن وجهات الناقلة على متن طائرة A380 بعد لوس أنجلوس وهونغ كونغ وجوهانسبرغ وكيب تاون وسنغافورة وواشنطن وسان فرانسيسكو.
وقال باولو دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا: "تعتبر سان فرانسيسكو من أفضل الوجهات بالنسبة لزبائننا، فيسرّنا تسيير هذه الرحلة على واحدة من أحدث الطائرات والأكثر تقدماً في أسطولنا. سيتمكن المسافرون من التمتع بالرفاهية والأناقة والاسترخاء طوال الطريق إلى الساحل الغربي مع قابلية الاختيار من قائمة تحتوي على أكثر من 130 فيلما و650 برنامجا تلفزيونيا عبر نظام الترفيه الأحدث على متن الطائرة بالإضافة إلى التمتع بأشهى الأطباق".

التعليق