داود يرعى توزيع جوائز المسابقة الهاشمية للإناث لحفظ القرآن الكريم

تم نشره في السبت 25 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً

عمان- رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داود، مندوبا عن جلالة الملكة رانيا العبدالله أمس، في المركز الثقافي الاسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين، حفل الاعلان عن اسماء الفائزات في المسابقة الهاشمية الدولية للإناث لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره "الدورة العاشرة".
وقال داود إن عمان والتي حباها الله نعمة الامن والامان تحتضن المسابقة وليكون هذا الكتاب الكريم عصمة الأمة من الزيغ والضلال وهو دليلها الى طريق الخير والنجاة .
واضاف ان هذا الحفل الذي تشارك به 20 دولة عربية واسلامية وصديقة، يقام كل عام برعاية ملكية هاشمية، حرصا على كتاب الله الذي انزل على الامة الاسلامية ليكون هاديا ومنيرا لها وأن يكون مؤسسا للسلم العالمي ووثيقة تعاون بين ابناء الامة جميعا على اختلاف مشاربهم واعراقهم ونبراسا لحياتهم يستفيدون منه ومن قيمه الانسانية النبيلة مرحبا بالوفود العربية المشاركة في هذه المسابقة الهاشمية السنوية.
وقالت مديرة الشؤون النسائية في وزارة الاوقاف وفاء العمد "نجتمع اليوم على مأدبة القرآن كلام الرحمن، أشرف الكلام في الدنيا هو كلام الله، مبينة أن هذه المسابقة يشارك بها متسابقات حفظن كتاب الله وجئن للتنافس وليكن دعامة رئيسية في نشر الفكر الصحيح الملتزم البعيد عن الغلو والتطرف والانحرافات السلوكية المختلفة.
وتم خلال الحفل الإعلان عن أسماء الفائزات في المسابقة الهاشمية الدولية للإناث لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره بكافة مستوياتها.
وكرم راعي الحفل في الختام اعضاء لجنة التحكيم الدولية وهم رئيس اللجنة وفاء العمد من الأردن وأعضاء اللجنة كل من مباركة بديار من الجزائر وشمة المنصوري من قطر ومنال الدعجة من الأردن ووفاء عودة من الاردن وزهرية صافي من الأردن.
وحضر الحفل الختامي للمسابقة عدد من الوزراء والسفراء والضباط العسكريين والمدعوين. -(بترا)

التعليق