مراد يدعو لتعزيز العلاقات التجارية مع باكستان

تم نشره في الأربعاء 29 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً
  • رئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد -(ارشيفية)

عمان-الغد- دعا رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة عمان عيسى مراد لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين المملكة وباكستان لزيادة التبادل التجاري بينهما.
 ووصف مراد خلال لقائه وعددا من مجلس ادارة الغرفة وزير التجارة الباكستاني م.خورام دستقير خان أمس العلاقات التي تربط البلدين الصديقين بالوطيدة وقائمة على حرص قيادتي البلدين لتعزيزها بمختلف الأنشطة والمجالات وبخاصة التجارية والاقتصادية.
واشار  الى ان الغرفة تدرس تنظيم زيارة لوفد اقتصادي اردني الى باكستان قبل نهاية العام يضم مختلف القطاعات الاقتصادية بالاضافة الى توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع غرفة تجارة كراتشي.
واكد ان الغرفة على استعداد لتسهيل اي نشاط  لاصحاب الاعمال والمستثمرين الباكستانيين وتبادل الزيارات؛ مشددا على ضرورة العمل بفكرة الوفود التجارية القطاعية المتخصصة  لتحقيق قيمة مضافة أعلى للعلاقات التجارية بين البلدين.
واشار مراد خلال اللقاء الذي عقد بمقر الغرفة الى ضرورة توقيع اتفاقية تجارة حرة مع باكستان لتشجيع اصحاب الاعمال والمستثمرين لاقامة شراكات تجارية تنطلق لدول اخرى بخاصة الاسلامية داعيا لتسهيل منح تأشيرات السفر لرجال الاعمال الأردنيين. واكد ان العالم ينظر اليوم الى الاردن  بكل تقدير نظرا لما يتمتع به من امن واستقرار وبيئة حاضنة للاعمال والتجارة  والعديد من الاتفاقيات التجارية التي وقعها مع مختلف التكتلات العالمية ما يمنح منتجاته ميزة الوصول لاكثر من مليار مستهلك.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تسهيل منح التاشيرات من الجانبين (ماهر محمود)

    الجمعة 1 أيار / مايو 2015.
    تسهيل منح تأشيرات السفر لرجال الاعمال الأردنيين. و الباكستانيين لكي نستطيع من تسويق بضائعنا في الباكستان