فريج يشهر كتاب "جواز سفر إلى قلوبكم"

تم نشره في الأربعاء 29 نيسان / أبريل 2015. 11:00 مـساءً
  • فريج أثناء توقيعه كتابه الأسبوع الماضي - (تصوير: ساهر قداره)

عمان - الغد - رعى محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز حفل إشهار كتاب "جواز سفر الى قلوبكم" من تأليف مروان عمر فريج في قاعة البتراء في البنك المركزي، وسط جمع غفير من أسرة البنك ومن اصدقاء المؤلف.
وجاء الكتاب ليحكي عن قصص إنسانية انبثقت من خلال يوميات الكاتب التي تبدأ منذ ذهابه إلى صلاة الفجر حتى نهاية اليوم.
وقد جمع الكتاب 45 قصة واقعية حدثت معه، فهي لا تخلو من الطرافة والحزن والمفاجآت السارة والمذهلة.
وفي تعليقه على الكتاب، علق د. زياد فريز بالقول إن "الكتاب ليس ادباً، وفي صميمه ادب وحب، فهو جواز سفر عالمي للجميع، ليبعث المحبة والمسرة بين الناس ودعوة للتواصل المستمر والتسامح وسماع الرأي الآخر".
واضاف "لقد سررت أيما سرور وسعدت سعادة غامرة عندما تصفحت الكتاب، ووجدت ما به ينطق بشخص مؤلفه، وهو بما عرف عنه من حبه للناس وتواصله مع الناس كساه بشكل جميل، ورقيق على القلب وعلى الروح بشكل يجعل لا بد للقارئ ان يكمل هذه الزيارات وهذه الاضاءات على سلوك من سلوك حياتنا اليومية".
وقال فريز "انا حقيقة فخور بأن يكون أحد الزملاء في البنك قام بهذه الكتابة، وقد لاحظت في كثير من القصص التي عالج فيها مواقف حساسة كادت لولا روح المحبة والاخاء تؤدي الى نتائج سيئة من ناحية عملية، وهي قصص حقيقية كما ترون عندما تطالعون الكتاب، يجعل منا قادرين على مزيد من التفهم بمواقف الناس الآخرين والتعامل معهم بشكل يؤدي الى توافق ومحبة".

التعليق