التقارب النقطي بين متسابقي الدريفت يضعهم في تحد كبير بالسباق المقبل

تم نشره في الاثنين 4 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 5 أيار / مايو 2015. 04:27 مـساءً

أيمن وجيه الخطيب

عمان-  يكثف السائقون والمنظمون استعداداتهم لسباق كومهو (الجولة الثالثة من بطولة الأردن للدريفت) الذي سينطلق يوم 15 أيار (مايو) الحالي، والذي من المتوقع مشاركة نخبة من المتسابقين فيه، وتتطلع اللجنة المنظمة إلى توجيه الدعوات لعدد من المتسابقين العرب للمشاركة في السباق، وتضم بطولة العام 2015 لبطولة الدريفت 5 سباقات رسمية.
وكانت الجولتان الأولى والثانية من بطولة سباقات الدريفت قد شهدت منافسات قوية ومشاركة عدد كبير من متسابقي سباقات الدريفت في السباقين.
معادلة نقاط البطولة
ومن المنتظر أن تكون المنافسة على أشدها في السباق بين متصدر البطولة محمد الكخن وشقيقه عمر وعثمان التكريتي ومحمود شداد ورافت هارون وعمار أبو دنون حيث يتطلعون إلى تبديل مراكزهم إلى الأمام في سلم الترتيب العام للبطولة.
ويبلغ الفارق النقطي بالترتيب العام بين  المتصدر محمد الكخن وشقيقه عمر صاحب المركز الثاني 4 نقاط، ويبلغ الفارق بين عثمان التكريتي صاحب المركز الثالث وبين المتصدر 8 نقاط ويبلغ الفارق بين عمر الكخن وعثمان التكريتي 4 نقاط ويبلغ الفارق بين محمود شداد صاحب المركز الرابع وبين رأفت هارون صاحب المركز الخامس 4 نقاط ويتعادل في النقاط عمار دنون صاحب المركز السادس وبين منير حتر صاحب المركز السابع برصيد 12 تقطة ويبلغ الفارق بينهما وبين معتصم الجمل صاحب المركز الثامن نقطتين.
كما يتعادل في النقاط معتصم الجمل صاحب المركز الثامن ومحمد الفقهاء صاحب المركز التاسع برصيد 10 نقاط الترتيب العام لبطولة الأردن للدريفت، ويتعادل في النقاط أحمد الجبالي صاحب المركز العاشر وهشام عصام صاحب المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين.
وسيؤدي تقارب النقاط بين المتسابقين إلى منافسة قوية في السباقات المقبلة، والتي يتطلع فيها عدد من المتأخرين على سلم الترتيب العام التقدم نحو مراكز الصدارة، وتاليا الترتيب العام لبطولة الأردن لسباق السرعة بعد الجولة الثانية مؤقتا.
المركز الأول: محمد الكخن برصيد 40 نقطة.
المركز الثاني: عمر الكخن برصيد 36  نقطة.
المركز الثالث: عثمان التكريتي برصيد 32 نقطة.
المركز الرابع: محمود شداد برصيد 18 نقطة.
المركزالخامس: رأفت هارون برصيد 14 نقطة.
المركزالسادس: عمار أبو دنون برصيد 12 نقطة.
المركز السابع: منير حتر برصيد 12 نقطة
المركز الثامن: معتصم الجمل برصيد 10 نقاط.
المركز التاسع: محمد الفقهاء برصيد 10 نقاط.
المركز العاشر: أحمد الجبالي برصيد 8 نقاط.
المركز الحادي عشر: هشام صعام برصيد 8 نقاط.
المركز الثاني عشر: قيس تفاحة برصيد 6 نقاط.

[email protected]

التعليق