أشهر شواطئ في إسبانيا مناسبة لالتقاط صور "سيلفي"

تم نشره في الأربعاء 6 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً
  • قلعة البحر في إسبانيا - (أرشيفية)

عمان- الغد-  تتميز إسبانيا بأماكنها الخلابة من أماكن سياحية، وهناك 10 شواطئ أكثرها جمالا، وفق ما جاء على موقع "اليوم السابع"، ومناظرها الطبيعية الخلابة تكون مناسبة تماما لالتقاط أجمل صور السيلفي؛ حيث تعد إسبانيا من أكثر الدول جمالا.
- قلعة البحر: تقع في تاراجونا منذ القرن الـ16 وهي تطل على البحر بإطلالة جميلة وما تزال تحافظ على سورها وأبراجها بما يجعلها من أجمل القلاع الموجودة في إسبانيا، إضافة إلى قربها من عدد من الخلجان الصغيرة ذات المياه الصافية.
- شاطئ كارنوتا: وهو بحر مفتوح وطول الشاطئ 300 متر ولون مياهه زرقاء مثل السماء.
- إيبيزا: شاطئ كالات باسا في إيبيزا هو أحد الشواطئ المذهلة، يتميز بالمياه الشفافة والخلابة وهو المكان المثالي لمحبي موسيقى الجاز.
- جنة البحر المتوسط التينيريفي: أكبر جزيرة حسب المساحة وعدد السكان في جزر الكناري، وعاصمة الجزيرة سانتا كروس دي تينيريفي، يزورها حوالي 5 ملايين سائح سنويا، تينيريفي تستضيف واحدا من أكبر مهرجانات العالم كرن سانتا كروز دي تينيريفي، وكما هو معروف في الجزيرة فهو تيد، وهو أعلى جبل في إسبانيا، وثالث أكبر بركان في العالم من قاعدتها في 3718 مترا فوق مستوى سطح البحر.
- شاطئ ال كاميلو لا كاتابريا: الكثير من المجموعات ترغب في التصوير بجانب الصخرة الكبيرة التي توجد في شاطئ ال كاميلو.
- شاطئ كادو بكاديز: تعد كاديز من أعرق المدن الإسبانية المبنية على شبه جزيرة ضيقة وطويلة وتمتد إلى داخل خليج كاديز.
- شاطئ دي كوفيتي: وهو يتميز بمنظر خلاب ورومانسي وليس مثاليا لسباحة الأطفال بسبب الأمواج المرتفعة ولكنه مثالي للاسترخاء.
- شاطئ تاماريو في شمال برشلونة المحمي من تاماريو: وهي قرية صيد سابقة، كما أنها من أجمل المناطق في كوستا برافا، وهناك نوعية من المياه الممتازة مع الشواطئ المثالية لقضاء عطلة رائعة في مكان عظيم للعائلات.
- شاطئ بولونيا كاديز: يشتهر الشاطئ بالكثبان الرملية الهائلة على هذا الشاطئ الرائع، وهو أحد الشواطئ التي يمكن الوصول إليها، والتي تستحق الجهد والمال.
- شاطئ بلايا دي لاس روداس في جاليسيا: أحد أكثر الشواطئ جمالا في العالم، فهو مميز بمياهه، يمكنك استكشاف هذا الشاطئ مع التمتع ببعض المأكولات ذات الشهرة العالمية في جالسيا.

التعليق