"إل جي إلكترونيكس" تكشف النقاب عن هاتف G4 الاستثنائي الأكثر طموحاً وتميزاً

تم نشره في الأربعاء 6 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً

عمان- بعد ترقب بفارغ الصبر، كشفت “إل جي إلكترونيكس” رسمياً عن هاتفها الذكي الاستثنائي المنتظر، هاتف G4. جاء ذلك خلال حدث عالمي أقامته الشركة بالتزامن في عواصم ومدن عالمية عدة شملت نيويورك ولندن وباريس وسنغافورة، بالإضافة إلى اسطنبول وسيئول. ويعد هاتف G4 خلفاً لهاتف G3 الذي فاق التوقعات كافة من حيث المبيعات والجوائز والإشادات التي استحقها.
وكانت “إل جي” قد حرصت لدى تصميم هاتفها G4 على جمع الأناقة العالية والتجربة البصرية الرائعة، بالإضافة إلى الراحة بالاستخدام والتركيز على المستخدم. كذلك، فقد ركزت الشركة على الكاميرا التي تأتي بفتحة عدسة f1.8 الفريدة من نوعها، والتي تتميز بقدرتها على تحسين درجة السطوع بنسبة تزيد على 80 % عما يقدمه هاتف G3، لتلتقط الصور بشكل غير مسبوق في الهواتف الذكية في ظروف الإضاءة المختلفة حتى المنخفضة منها، مقدمة خيارات تحكم يدوية كاملة، إضافةً إلى وضعية الإعدادات الأتوماتيكية.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إل جي” للاتصالات المتنقلة، جون هو تشو: “نعمل في إل جي إلكترونيكس بدأب كبير للإيفاء بوعودنا والتزاماتنا تجاه تعزيز الابتكار من أجل حياة أفضل، وذلك من خلال تقديم هواتف ذكية عصرية وأنيقة تركز على توفير تجربة مستخدم متوازنة ترتقي لتنافس أفضل الأفضل. ويمتاز هاتف إل جي الجديد بالعديد من المزايا ابتداء من تصميمه ومروراً بكاميرته وشاشته وانتهاء بواجهة المستخدم، ما يجعله الهاتف الأكثر طموحاً وتميزاً عن كل ما سبقه من هواتف”.

التعليق