الطباع نقيبا للمهندسين - أسماء مجلس النقابة

تم نشره في السبت 9 أيار / مايو 2015. 09:49 صباحاً
  • نقيب المهندسين ماجد الطباع يتحدث عقب إعلان فوزه-(الغد)

محمد الكيالي

عمان- تمكنت قائمة العمل النقابي (إسلاميون ومستقلون) في نقابة المهندسين بالفوز بمنصب نقيب المهندسين وكافة مقاعد مجلس النقابة في الانتخابات التي جرت أمس الجمعة بمجمع النقابات المهنية في عمان وفروعه في المحافظات.

وفاز المهندس ماجد الطباع بمركز نقيب المهندسين بحصوله على 6666 صوتا، فيما حصل منافسه المهندس خالد رمضان على 5039 أصوات، والمرشح المستقل المهندس نايف البصول على 96 صوتا.

وفاز بمركز نائب النقيب المهندس خالد أبو رمان وحصل على 6993 صوتا مقابل 4711 صوتا لمرشح قائمة العمل المهني المهندس جورج قموه.

وفاز بعضوية مجلس النقابة كل من المهندسين سري زعيتر (6581) صوتا ودرويش المجالي (6205) صوتا عن شعبة الهندسة المدنية، والمهندس بشار البيطار (6254) صوتا عن الشعبة المعمارية، والمهندس د.رائد الشربجي (7200) صوت عن الشعبة الميكانيكية، والمهندسين شكيب عودة الله (6859) صوتا ومحمد الرفاعي (6756) صوتا عن الشعبة الكهربائية، والمهندس د.موفق الزعبي (6387) صوتا عن شعبة المناجم والتعدين، والمهندسة د.ليندا الحمود (7387) صوتا عن الشعبة الكيماوية.

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اين العدل (بﻻ هويه)

    السبت 9 أيار / مايو 2015.
    الرجاء عدم زج اسم اسﻻم في اﻻنتخابات وانتم بعيدين عنه.اﻻ ترى الفرق بين مهندسكم والمهندس الذي يحمل الجواز اﻻردني المؤقت .الفرق بعيد كبعد السماء عن اﻷرض فقط تخذون منه اﻷموال وليس له اي حقوق نهائيا وكأنه البقره الحلوب.هل هذ ما تدعونه انتخابات واسﻻميات.خليكوا بعنصريتكم وﻻ تدخلوا بها اسم اﻻسﻻم.السؤال المهندس ذو الجواز المؤقت بعد ان يدفع كل ما عليه ماذا يحصل من نقابتكم الموقره..
  • »فوز أبيض (عمر أبو زيتون)

    السبت 9 أيار / مايو 2015.
    نبارك للقائمة البيضاء ( الإسلاميون ) فوزهم الكاسح بانتخابات نقابة المهندسين .
    أسأل الله لهم العون والتوفيق ومزيدا من التقدم والنجاح ، وكلنا ثقة بكم وإنكم على قدر المسؤولية .