الجزيرة يتوج بلقب دوري الناشئين لكرة القدم

تم نشره في السبت 9 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً

عمان -الغد- توج فريق نادي الجزيرة بكأس دوري البنك العربي للناشئين تحت 14 سنة لموسم 2014-2015 لأندية المحترفين، وذلك عقب فوزه على فريق اتحاد الرمثا 5-0 في اخر مباريات الفريق ببطولة الدوري، والتي اقيمت أمس على ملعب جرش.
وتسلم الجزيرة كأس البطولة من مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات بحضور عضو ادارة نادي الجزيرة نور الجبالي، عقب ختام المباراة التي تسيد الجزيرة اجواءها منذ البداية حينما افتتح له محمد الشكوكاني التسجيل في الدقيقة الثانية من البداية.
الفوز رفع رصيد الجزيرة الى 27 نقطة وهو الرصيد الذي لن يصله احد من منافسيه على اللقب وهي فرق: الوحدات "حامل اللقب" والفيصلي والرمثا ومن خلفها الاهلي.
واستحق الجزيرة اللقب بفضل تشكيلته التي ضمت العديد من المواهب حظي تسعة منها بالاختيار لصفوف منتخب الناشئين، وهو ما يؤكد قوة الفريق بقيادة المدير الفني حسام حبول، حيث لم يخسر الفريق سوى مباراتين فقط وسجل 24 هدفا ودخلت شباكه أربعة اهداف. وفرض الجزيرة ايقاعه بفضل تجانس خطوطه بقيادة صانع الالعاب فارس كوكش ومعه رفاقه خالد صياحين وعلي علوان واحمد وحابس وانهوا الشوط الاول بتقدمهم بثلاثة اهداف سجلها كل من: الشكوكاني وصياحين وعلوان، قبل ان يضيف كل من احمد الشملتي ومحمد حابس هدفين في الشوط الثاني والذي شارك فيه هداف الفريق ليث حبول، فيما لم يختبر حارسه خليف الزيود بفضل القوة الدفاعية للجزيرة والتي قادها محمد عزالدين. وفي بقية النتائج فاز فريق الفيصلي على الحسين اربد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جرى على ملعب عجلون، وحقق الرمثا فوزا كبير على فريق الصريح بنتيجة 3-0، في المباراة التي جرت على ملعب بلدية اربد، فيما تعادل فريقا الأهلى والوحدات بنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت على ملعب الهاشمي. 

التعليق