سقوط مفاجئ للمسرح ينهي فعاليات مهرجان ربيع الكورة

تم نشره في السبت 16 أيار / مايو 2015. 11:10 صباحاً
  • جانب من فعاليات اليوم الثاني-(بترا)

دير أبي سعيد- أنهى سقوط مفاجئ للمسرح فعاليات مهرجان ربيع الكورة السياحي الذي اقامته وزارة السياحة على مدار ثلاثة ايام متواصلة لترويج المنطقة وتسويق منتجها السياحي والتراثي ومعالمها الاثرية.

وحال سقوط خشبة المسرح دون اكمال مسرحية "وطن اف ام" التي كانت تعرض في بدايتها وسط تفاعل الجمهور وذهول الفنانين المشاركين في المسرحية والذين سقطوا ارضا مع خشبات المسرح .

واكد متصرف لواء الكورة حسني القضاة الذي اصابته الدهشة ان سقوط المسرح لم يتسبب باي اصابات للفنانين او لاي شخص اخر من الجمهور، لافتا الى ان سقوط خشبات المسرح يرجح ان يكون ناتجا عن سوء مصنعية المسرح فيما قال اخرون ان قواعد المسرح كانت ضعيفة وزاد من ضعفها تدافع الجمهور الى خشبة المسرح في اليوم الاول للمهرجان واثناء عرض مسرحية الخربانة للفنان حسين طبيشات.

وبسقوط مسرح المهرجان اسدل الستار على فعالياته قبل اكتمالها وغادر جمهور المهرجان المجمع الرياضي في دير ابي سعيد وسط تزايد حضور الشرطة .

وعرض المهرجان في يومه الاخير فقرة فلكلورية ودبكات شعبية لفرقة مركز شباب دير ابي سعيد واخرى لفرقة شمال الاردن للثقافة والفنون وبمرافقة المطرب ادهم السلمان والذي غنى للوطن امام جمهور زاد عن اربعة الاف شخص .-(بترا)

التعليق