قمة أردنية دولية للطاقة اليوم

تم نشره في الاثنين 18 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً

عمان - تعقد وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم في عمان، وبمشاركة أردنية وعربية ودولية واسعة مؤتمر القمة الأردنية الدولية للطاقة برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور.
ويستقطب المؤتمر، على مدار يومين،عددا من كبار المديرين التنفيذيين والمسؤولين المحليين والأجانب، إضافة إلى مهتمين في مجال الطاقة والتعدين؛ وتحديدا في مشاريع الغاز، والغاز الطبيعي المسال، والطاقة النووية، والطاقة المتجددة، والتعدين والصخر الزيتي وبحث فرص الاستثمار في الخامات المحلية.
ويتحدث في المؤتمر كل من أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية الدكتور غالب معابرة، ورئيس مجلس إدارة هيئة الطاقة الذرية الأردنية الدكتور خالد طوقان، والمدير العام لشركة الكهرباء الوطنية عبد الفتاح الدرادكة، ورئيس مجلس إدارة "إداما" الدكتور ماهر مطالقة، ومدير المشاريع في شركة استي انيرجيا/ انيفت الدكتور محمد ياسين العياشي، ونائب رئيس روساتوم أوفر سيز ميلكو كوفاتشيف، ومدير عام عمليات الغاز الطبيعي المسال في شركة شل السيد مهدي شنوفي.
وتشكل القمة نقطة تجمع الشركات المحلية والشركات الدولية لتبادل الآراء، وطرح الأفكار والرؤى للمساهمة في دعم احتياجات المملكة من الطاقة. -  (بترا)

التعليق