ارتفاع قليل على درجات الحرارة ونشاط الرياح فترات العصر

تم نشره في الجمعة 22 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً
  • طقس

عمان - الغد- ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم السبت بحيث تكون حول مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام، وفق "موقع طقس العرب"
ويكون الطقس ربيعياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور تدريجي لبعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، في حين يكون حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة، تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في البادية والطرق الصحراوية مع ساعات عصر ومساء  اليوم نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة.
وخلال ساعات المساء والليل ترتفع درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، وتظهر بعض السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
 أضاف موقع "طقس العرب" بأنه من المتوقع ان وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها غدا الأحد بحسب توقعات "طقس العرب" لتتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.
ويكون الطقس "مائلاً إلى الحرارة" مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويكون حاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً وتكون مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

التعليق