الكباريتي يشيد بـ"المواصفات والمقاييس" و"الغذاء والدواء"

تم نشره في الثلاثاء 26 أيار / مايو 2015. 12:00 صباحاً

عمان- أشاد رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي بمؤسسة المواصفات والمقاييس والمؤسسة العامة للغذاء والدواء على الدور الوطني الذي تقومان به للحفاظ على سلامة وجودة البضائع والمنتجات التي تدخل الى السوق المحلية وحماية المواطن والاقتصاد الوطني.
وقال الكباريتي في بيان صحفي أمس ان مؤسستي المواصفات والمقاييس والغذاء والدواء تحتاج الى الدعم المادي والمعنوي من القطاعين العام والخاص لضمان استمرارهما بالمحافظة على سلامة كل ما يصل إلى المستهلك الأردني.
وأكد إن القطاع التجاري يثق بمؤسسة المواصفات والمقاييس ومؤسسة الغذاء والدواء كونهما من المؤسسات الرائدة على مستوى المنطقة ضمن مجالهما ويدعم اجراءاتهما للمحافظة على صحة وسلامة كل ما يدخل المملكة من مستوردات وبضائع من الخارج.
وطالب الكباريتي الجهات المعنية بتحديد المواصفات والمقاييس والانظمة الناظمة لعلاقة القطاع الخاص مع مؤسسة الغذاء والدواء والموصفات والمقاييس بوضعها بصورة واضحة ولا تحتمل التفسير والتأويل بما يضمن سلاسة التعامل ما بين القطاع الخاص مع تلك الجهات بالاضافة الى توفير الوقت والجهد على التاجر والمؤسسة بتفسير تلك التعليمات والمواصفات والمقاييس.-(بترا)

التعليق