إثارة في بطولة الخطوط الجوية الفرنسية للجولف

تم نشره في الجمعة 29 أيار / مايو 2015. 11:00 مـساءً
  • كبار الحضور يتوسطون الفائزين بالمراكز الأولى أمس - (الغد)

عمان – الغد  – اتسمت منافسات بطولة الجولف التي نظمتها الخطوط الجوية الفرنسية klm أمس، على ملاعب نادي البشارات بالندية والإثارة بين كوكبة من اللاعبين، الذين شاركوا في المنافسات وعددهم 46 لاعبا ولاعبة يمثلون مختلف الجنسيات، خصوصا في الأدوار النهائية التي ارتفعت فيها المنافسة بين اللاعبين واللاعبات الطامحين بإحتلال مراكز المتقدمة.
البطولة التي أقيمت بالتعاون مع فندق الأردن انتركونتننتال وشركة مياه افيان، امتدت لساعات طويلة قبل أن يتمكن اللاعب جي اس كيم (كوريا الجنوبية) من الفوز بالمركز الأول، بعد أن جمع 45 نقطة، ونال الجائزة المقدمة من الخطوط الجوية الفرنسية klm  وهي عبارة عن تذكرة طيران (عمان – باريس – عمان)، وجاءت اللاعبة شا بارك وهي ايضا من كورية الجنوبية بالمركز الثاني وجمعت 43 نقطة، كما نال اللاعب الكوري الجنوبي تي يونج لي المركز الثالث بعد أن جمع 42 نقطة.
وعقب منافسات البطولة، تناوبت مدير الخطوط الجوية الفرنسية klm غادة الفانك، ومدير فندق الأنتركونتننتال مايكل كوث، ومدير شركة مياه افيان خالد فرح تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى، مثلما وزعوا الجوائز على عدد من المشاركين بالبطولة.
وقالت الفانك، أن الخطوط الجوية الفرنسية klm اعتادت على تنظيم هذه البطولة سنويا، بمشاركة العديد من اللاعبين واللاعبات من مختلف الجنسيات، وأن البطولة لهذا العام شهدت مشاركة كبيرة مثلما حفلت بالقوة والإثارة، ما منحها فرصة النجاح.
وعبرت الفانك عن شكر أسرة الخطوط الجوية الفرنسية klm للشركاء المتعاونين معهم في إقامة البطولة واخراجها بالصورة الفنية والإدارية المطلوبة، مثلما قدمت الشكر الى كافة اللاعبين واللاعبات الذين شاركوا في المنافسات وقدموا مستويات جيدة زادت من نجاحات البطولة.

التعليق