مطاعم "الضيعة" تشارك في اليوم المفتوح لمدرستي الإنجليزية الحديثة والمونتيسوري الحديثة

تم نشره في الاثنين 8 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

عمان - ضمن مجموعة أنشطتها التي تعكس اهتمامها بطلاب المدارس، قامت مطاعم الضيعة بالمشاركة في فعاليات اليوم المفتوح في المدرسة الإنجليزية الحديثة يوم الجمعة الموافق 22/5 ومدرسة المونتيسوري الحديثة يوم السبت الموافق 23/5 حيث هدفت مطاعم الضيعة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز التواصل ما بين طلاب المدارس وأولياء أمورهم وكوادر هذه المدارس.
وقد تمثّلت مشاركة مطاعم الضيعة في اليوم المفتوح للمدرستين من خلال جناح خاص لبيع الشاورما للطلاب وأولياء أمورهم وجميع الضيوف، حيث أتيحت لهم الفرصة للتمتع بالمذاق الشهي لسندويشات ووجبات الضيعة المتنوعة. وقد لاقى جناح الضيعة إقبالاً ملحوظاً.
وعلّق ممثل مجموعة مطاعم الضيعة: “تعتبر مطاعم الضيعة المطاعم المعتمدة للمدارس لما تتمتع به من جودة منتجاتها والمواصفات الصحية العالية. نحن سعداء بمشاركتنا في فعاليات اليوم المفتوح في المدرسة الإنجليزية الحديثة ومدرسة المونتيسوري الحديثة، ونعتبرها فرصة للتواصل مع الطلاب وذويهم. إن تواجدنا مع الطلاب في يوم النشاط المفتوح إنما يعكس إيماننا بخدمة هذه الفئة ومسؤوليتنا التي نحملها على عاتقنا من أجل تقديم الوجبات القيّمة ضمن أفضل معايير النظافة والصحة. نشكر إدارة المدرستين لإتاحتهما الفرصة لنا للمشاركة في هذا النشاط”.

التعليق