الأسد: نواجه الفكر الإرهابي بالتمسك في القيم الأخلاقية

تم نشره في الخميس 11 حزيران / يونيو 2015. 05:43 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 11 حزيران / يونيو 2015. 05:44 مـساءً
  • الرئيس السوري بشار الأسد-(أرشيفية)

الغد- قال الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الخميس، إن "بلاده تتعرض لعدوان إرهابي أساسه الفكر التكفيري المتطرف الذي يستهدف النسيج الاجتماعي والثقافي المتنوع".

وقال الأسد خلال استقباله أعضاء المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم في دمشق اليوم -بحسب التلفزيون الرسمي السوري- إن "الشعب السوري بكل مكوناته نجح في التصدي لهذا الفكر التخريبي من خلال تمسكه بتاريخه وثقافته وجذوره المتشابكة منذ الأزل".

وأشار إلى أن "العامل الأهم في مواجهة هذا الفكر الإرهابي المتطرف الذي لا يعرف جنسيات ولا حدوداً يتمثل بالتمسك بالقيم الأخلاقية التي نادت بها جميع الأديان السماوية والتي تقوم على الانفتاح الفكري والتسامح وحرية العقيدة مشدداً على أن تمسك كل السوريين بوطنهم ومبادئهم كان من أهم عوامل صمود السوريين".

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »القيم الاخلاقيه (موسى عيسى علي)

    الجمعة 12 حزيران / يونيو 2015.
    ما القيمه الأخلاقي في إلقاء البراميل المتفجره على الأطفال والنساء الشيوخ ما الفارق بينها وبين الفكر الإرهابي وأين قسم الحياه لديكم إلا يوجد لديكم اطفال ونساء تخيلوا لو وضعهم تحت قصف طائراتكم تقبلوني بذالك والله لو عنده ذر من قلب ما تحدث عن الأخلاق ولكن هنالك يوم الحساب أين سيفر من الله الم يقتل الجميع والنسيج الاجتماعي جميعه باله قتله حسبنا الله ونعم الوكيل