"لاند روفر" تتعاون مع الهلال الأحمر المصري والصليب الأحمر السويسري لمحاربة الفقر

تم نشره في الاثنين 15 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً


عمان- تعاونت «لاند روفر»المختصة بصناعة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مع الهلال الأحمر المصري والصليب الأحمر السويسري، في مشروع إنساني رائد لتحسين الصحة العامة للسكان المصريين الأقل حظاً في منطقة «زينهم» في القاهرة.
ويهدف المشروع، الذي يمتد على مدار عامين وتموله «لاند روفر»،إلى مساعدة 35,000 شخص في المجتمعات الأكثرفقراً في أحياء حوش والبحارة وقلعة الكبش وتل العقارب في منطقة «زينهم» وسط القاهرة، كما يسعى إلى توفيرالرعاية الصحية بشكل أفضل للمواطنينوإتاحة دورات للتدريبالمهني ورفع مستوى الوعي العام حول سكان الأحياء الفقيرة. وقد تمّ إطلاق المشروعمن قبل الهلال الأحمر المصري بالتعاون مع الصليب الأحمر السويسري، اللذين تربطهما علاقات وطيدة وتعاون مثمرمنذ عدة سنوات في مجال بناء القدرات وتقديم مساعدات الإغاثة.
وفي إطار حديثه عن المبادرة، قال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة «جاكوار لاند روفر» الشرق الأوسطوشمال أفريقيا: «لطالما تمتعت»جاكوار لاند روفر» بحس المسؤولية والالتزام تجاه المناطق التي تعمل فيها، وتسعى دوماً إلىمساعدة المجتمعات المعوزة بكافةالوسائل والسبل، وسيظل هذا المبدأ أحد أهم أولويات علامتنا التجارية. ونفخر بكونناشركة تدعم المنظّمات المعتمدة والمتخصصة في تقديم المساعدات الإنسانية مثل الهلال الأحمر المصري والصليب الأحمر السويسري.»

التعليق