إضاءة رمضانية تنير شوارع وسط البلد (صور)

تم نشره في الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2015. 04:52 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 17 حزيران / يونيو 2015. 04:52 مـساءً

 عمان- الغد- بدأت غرفة تجارة عمان تحضيراتها لإضاءة شوارع وسط المدينة بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك اسهاما منها في جهودها الرامية لتشجيع السياحة، وذلك بالتعاون مع البنك العربي وأمانة عمان الكبرى.

وقال رئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد ان الغرفة تسعى خلال الفترة المقبلة لعمل مجموعة من النشاطات التي تسهم بتحريك بعض القطاعات، مشيرا الى أن الغرفة ستضيء وسط البلد خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، حيث بدأت تجهيزاتها لإضاءة وسط البلد وستستمر خلال الاسبوع الأول من الشهر الفضيل حتى استكمال جميع الشوارع الرئيسية، مما سيعطي شوارعها رونقا جماليا يتناسب مع أجواء الشهر الفضيل ويشجع المواطنين في القدوم لهذه المنطقة الحيوية.

وبين مراد أن الغرفة الى جانب تركيزها على مصالح أعضائها وأهمية دورهم في الاقتصاد الوطني فإنها لا تدخر جهدا في تفعيل انشطتها الاخرى خصوصا المتعلقة بمجال المسؤولية الاجتماعية والتي تصب في مصلحة الوطن.

وجدد مراد تركيزه على أهمية السياحة الداخلية وتفعيلها كمحرك رئيسي للنمو الاقتصادي الى جانب القطاعات الأخرى.

وأشار الى أن غرفة التجارة تعمل على الدوام خلال زيارتها ولقاءاتها للتركيز على ما تتمتع به المملكة من أمن وامان والتركيز مع الجهات الخارجية وتحفيزها للقدوم للمملكة وزيارة مختلف المواقع.

ويبلغ عدد اعضاء غرفة تجارة عمان حوالي 48 الف تاجر.

وتسعى غرفة تجارة عمان الى رعاية مصالح اعضائها ورفع مستوى تمثيل القطاع التجاري بما يعكس حجمه وأهميته وكذلك تقوية وسائل الاتصال الداخلي والخارجي للغرفة بما يخدم الاقتصاد الوطني.

كما تقوم غرفة تجارة عمان بحل وتسوية الخلافات التجارية وتشجيع التجارة الدولية عبر تحسين نوعية وفاعلية الممارسات وسط افضل الممارسات العالمية.

 

التعليق