مدير شباب عجلون يطرح خطة عمل ونشاطات المديرية الصيفية

تم نشره في الجمعة 26 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

عمان-الغد - أكد مدير شباب عجلون خالد أبو غنمي، على أهمية ودور الإعلام في التركيز على مختلف قضايا الوطن وتغطية النشاطات التي تتعلق بالشباب ومبادراتهم.
وأشار خلال لقائه عددا من ممثلي وسائل الإعلام في المحافظة، أن المديرية تتعاون مع وسائل الإعلام بكل شفافية، آملا أن يكون للإعلام دور فاعل، في تغطية معسكرات الحسين للعمل والبناء، التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب خدمة لشباب وشابات الوطن.
وأبدى أبو غنمي استعداد المديرية لإقامة أنشطة ومبادرات مشتركة مع وسائل الاعلام، من أجل تعزيز العمل الجماعي المنظم الذي يخدم الوطن، مبينا أن المديرية معنية باستقطاب أصحاب الخبرة والكفاءة في مختلف التخصصات، لبث حالة من الوعي والتثقيف لممارسات الأدوار التطوعية الايجابية والابتعاد عن الممارسات السلبية التي تفتك بالمجتمع.
واستعرض خلال اللقاء خطة المديرية للأنشطة الصيفية، والتي تشمل عددا من الأنشطة والمبادرات التطوعية والبيئية والثقافية، وتنفيذ الأعمال التي تخدم المجتمع المحلي، بهدف تمكين الشباب من ممارسة دورهم القيادي، وتعزيز مهارات الحياة الأساسية لدى المشاركين، وتعزيز منظومة القيم لدى الشباب الأردني، وتعريف الشباب بمقدرات الوطن، وتنظيم دور الشباب في السلامة الوطنية وتعزيز التسامح ونبذ العنف.

التعليق