“العربية للطيران” تفوز بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

تم نشره في الاثنين 29 حزيران / يونيو 2015. 11:00 مـساءً

عمان- أعلنت “العربية للطيران”؛ أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فوزها بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران” والذي أقيم مؤخراً في معرض باريس الدولي للطيران. وتعد هذه المرة الثانية خلال ثلاث سنوات التي تفوز بها “العربية للطيران” بهذه الجائزة المرموقة بعد فوزها بها سابقاً في العام 2013.
ويتم إجراء هذا الاستطلاع الذي يعد الأكبر من نوعه لقياس رضا المسافرين في العالم سنوياً لإعلان الفائزين بجوائز “سكاي تراكس” العالمية. ويتم منح جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” استناداً إلى تقييم مدى رضا العملاء بخصوص المنتجات ومعايير الخدمات التي يقدمها فريق عمل الشركة سواء المؤلف من طواقم الطائرات أو العاملين على الأرض في المطار.
وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة القيمة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسرنا الفوز من جديد بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط”. وتتميز جوائز “سكاي تراكس” كونها مبنية بشكل أساسي على رضا العملاء، وهو المعيار الذي يحتل الصدارة بالنسبة إلى “العربية للطيران”. وفي هذا الإطار، نتقدم بالشكر لجميع عملائنا المشاركين في الاستطلاع على ثقتهم وتقديرهم الكبيرين ونعدهم بالاستمرار في تقديم أفضل خيارات السفر الجوي”.

التعليق